أخبار النجوم

تسريب وثيقة تؤكد نسب حلا الترك إلى دنيا بطمة كـ"أم" لها فترة تعليمها!

لازالت أزمة السيدة منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك مع ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، تتصاعد وتيرتها، لاسيما وأن الأولى كشفت عن تعرضها للظلم والإجحاد من قبل عائلة والد ابنتها. وتسربت وثيقة خاصة بالفنانة حلا الترك، تُظهر قيام عائلة والدها بتجاهل والدتها الحقيقية منى السابر، وإلغاء وجودها في الأوراق الثبوتية أثناء فترة تعليمها بالمدرسة، ليتضح أن حلا تم نسبها إلى الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجة والدها محمد الترك، لتصبح "أمًا" لها. وتضمنت الوثيقة التابعة لمدرسة حلا الترك، معلومات عنها وعن والدها ووالدتها وتفضح تسجيلها باسم دنيا بطمة، بدلًا من والدتها الحقيقية، وهو الأمر الذي نوهت عنه منى السابر

لازالت أزمة السيدة منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك مع ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، تتصاعد وتيرتها، لاسيما وأن الأولى كشفت عن تعرضها للظلم والإجحاد من قبل عائلة والد ابنتها.

وتسربت وثيقة خاصة بالفنانة حلا الترك، تُظهر قيام عائلة والدها بتجاهل والدتها الحقيقية منى السابر، وإلغاء وجودها في الأوراق الثبوتية أثناء فترة تعليمها بالمدرسة، ليتضح أن حلا تم نسبها إلى الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجة والدها محمد الترك، لتصبح "أمًا" لها.

img

وتضمنت الوثيقة التابعة لمدرسة حلا الترك، معلومات عنها وعن والدها ووالدتها وتفضح تسجيلها باسم دنيا بطمة، بدلًا من والدتها الحقيقية، وهو الأمر الذي نوهت عنه منى السابر مؤخرًا وأكدت أنها انزعجت من ذلك.

وتم شطب الكثير من المعلومات الخاصة بالفنانتين في الوثيقة كالعناوين وأرقام الهواتف المحمولة والبريد الإلكتروني، بينما تم تعديل البيانات المتعلقة بالأم لتكون مناسبة لوالدة حلا الترك، وهي دنيا حميد بطمة.

يأتي هذا بعدما قالت السابر في تصريحات تلفزيونية، إنها اكتشفت أن اسمها تم تهميشه تمامًا ولم تصلها رسائل خاصة بمتابعة ابنتها في المدرسة، ليتضح فيما بعد أن الاسم المستخدم في أوراق المدرسة هو اسم زوجة الأب وهي الفنانة المغربية دنيا بطمة أو جدتها من جهة الأب السيدة مها الترك.

img

وأضافت منى السابر أن ابنتها حلا الترك عندما ذهبت إلى دبي للدراسة لم تكن تعرف ولم تبلغها بهذا الأمر، مبينة أنها متأثرة بسبب وصولها لتلك المرحلة من الحديث في الأمور الخاصة.

ودارت الكثير من الأحاديث بين رواد التواصل الاجتماعي بشأن تلك الوثيقة؛ إذ رأى بعضهم أنها لو صحت فيعد تزويرا في أوراق رسمية لابد من عقوبة فاعلها، بينما قال بعض آخر إن الوثيقة "فوتوشوب"؛ لأن المدرسة تعرف أن منى السابر هي والدة حلا الترك وشنوا هجومًا على منى وطالبوها بالحديث عن أموال حلا التي أنفقتها.

وتطرق آخرون أكدوا أنهم من المغرب ويريدون توكيل محام بشأن تزوير تلك الأوراق الرسمية لافتين إلى أنهم يدعمون منى السابر في قضيتها، بينما اندهش بعضهم  من تلك الوثيقة داعين القضاء البحريني بالتدخل.

يُذكر أن قضية منى السابر، وابنتها حلا الترك، شغلت الرأي العام مؤخرًا بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو وهي تبكي بسبب مقاضاة ابنتها لها، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام؛ لأن ابنتها" حلا" تطالبها بدفع مبلغ مالي وحصلت على حكم بحبس والدتها عامًا.

وبينما تضامن عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع مع منى السابر، تعرضت حلا الترك لحملة هجوم واسعة واتهمت بأنها عاقة لوالدتها، إلى أن خرجت للرد على تلك الحملة وقالت إنها تعرضت للظلم ولم تعد تتحمل التجريح ولم ترفع قضية على والدتها والموضوع أكبر منها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً