أخبار النجوم

مشاهير يتفاجأون بتوريطهم في أزمة أصالة والعريان ونيكول سعفان‎ (فيديو)

استغل العديد من المتابعين أزمة الفنانة السورية أصالة نصري مع طليقها المخرج طارق العريان الذي نشرت له صورة حديثة رفقة المودل السورية نيكول سعفان قيل إنه تجمعهما علاقة عاطفية كانت السبب بانفصال نصري والعريان قبل عام تقريبًا. وأقحم متابعون في تغريدات مزيفة مجموعة من المشاهير الذين لفقوا لهم ردودا "جريئة" عبر تقنية فوتوشوب، منها تعليق نُسب للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يحمل لفظًا نابيًا ضد طارق العريان، لكن سرعان ما نفته الفنانة برسالة عبر ستوري إنستغرام. وكتبت وهبي:"بحب أقول إلى من ركب/ت هالبسوت البشع انت انسان/ه بتشبه الوصف المكتوب فعلا وبحب اقول للي صدقوا انه هيدا بوست فعلا من عندي كان

استغل العديد من المتابعين أزمة الفنانة السورية أصالة نصري مع طليقها المخرج طارق العريان الذي نشرت له صورة حديثة رفقة المودل السورية نيكول سعفان قيل إنه تجمعهما علاقة عاطفية كانت السبب بانفصال نصري والعريان قبل عام تقريبًا.

وأقحم متابعون في تغريدات مزيفة مجموعة من المشاهير الذين لفقوا لهم ردودا "جريئة" عبر تقنية فوتوشوب، منها تعليق نُسب للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يحمل لفظًا نابيًا ضد طارق العريان، لكن سرعان ما نفته الفنانة برسالة عبر ستوري إنستغرام.

وكتبت وهبي:"بحب أقول إلى من ركب/ت هالبسوت البشع انت انسان/ه بتشبه الوصف المكتوب فعلا وبحب اقول للي صدقوا انه هيدا بوست فعلا من عندي كان فيكن تتأكدوا بكل بساطة انوا تركيب بمجرد الدخول إلى صفحتي، اقتضى التوضيح.. باي".

كذلك الحال بالنسبة للفنانة المصرية أنغام التي نسبوا لها تعليقًا مزيفًا على أزمة أصالة بالقول: “معلش يا حبيبتي اعملي زيي وخدي التالت".

ونشر متابعون تغريدة قديمة للفنانة اللبنانية إليسا لم تكتبها هي: "الحياة فيها طلعات و نزلات، و لما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية، خليكي قوية و نحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة إلك و لولادك و لرقيك بالتعاطي مع قصة شخصية".

وتداولت تعليقات أخرى "ملفقة" لفيفي عبده تصف الرجل بالحذاء، وتعليق لنجوى كرم عن حرية الرجل في القيام بما يحلو له.

وكذلك للفنانة الإماراتية أحلام التي قالوا على لسانها أيضًا أنها وجهت رسالة إلى طارق العريان تضمنت "أخوي طارق حرام تشتت العائلة لازم ترجع أصالة على ذمتك عادي الشرع حلل اربعة، ونيكول على ذمتك وتعيشون ببيت واحد وتكون صديقة لبنتك شام".

ليتبين بعد لحظات تغريدة أحلام الأصلية التي قالت فيها:" الدنيا سلف ودين يا حبيبتي يا اصالة ولا يقهرك اولادك هم النعمة اللي ربي اهداكي ياه آدم وعلي يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي ولو خيرتي بين طارق وآدم وعلي من تختاري؟؟ اكيد اح تختاري آدم وعلي ارشي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في اولادك خير وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك اطوي صفحة العريان وابدئي من جديد وربي يجير كسر قلبك جبرا تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الارض من قلبي ادعلي لك احبك".

وكانت أصالة قد تلقت الدعم والمساندة من الفنانة جومانا مراد وعلقت لديها قائلة: "الله يجبر قلبك ويعوضك خير حبيبتي"، وكذلك الفنانة رانيا يوسف التي اكتفت بالتعليق واضعة إيموجي حزن لتعبر عما تشعر به تجاه الأزمة، فيما أكدت أسما شريف منير في تعليقها أنها من شدة حبها لأصالة تشعر بألم كبير في قلبها، مؤكدة لأصالة أنها قوية والجمهور يعشقها.

أما الإعلامية المصرية دعاء فاروق فأكدت لأصالة أنها ستتعافى وستكون أقوى، لأنها ليست من نوعية البشر الذين يحتفظون بتلك الأمور داخلهم لفترة طويلة.

وفي خضم هذه الأزمة خرجت نيكول سعفان عن صمتها وردت عبر إنستغرام على أحد التعليقات، مؤكدة لأول مرة ارتباطها بعلاقة عاطفية بالمخرج طارق العريان، نافية بنفس الوقت أن تكون السبب في الطلاق، مشيرة إلى أن العريان كان تعيساً في حياته الزوجية، ولهذا اختار الطلاق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً