أخبار النجوم

قصي خولي ينشر صورة طفل بملامحه.. والنجمات يؤكدن بأنه ابنه ويتغزلن به

فاجأ الفنان السوري قصي خولي، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشره صورة لطفل صغير عبر صفحاته الرسمية بمناسبة ليلة الميلاد، أكد كثير من محبيه بأنه ابنه "العميد". وتصدرت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "قصي خولي يكشف عن وجه ابنه العميد للمرة الأولى"، لكون الفنان السوري كان سابقا يخفي ملامح ولده عن السوشال ميديا خوفاً عليه من الحسد، حسب وصف المتابعين، ويأتي تأكيد البعض على أنه ابنه دونما أي تلميح من الفنان خولي حول حقيقة الطفل. وكان خولي قد نشر الصورة لمعايدة أصدقائه ومحبيه بأعياد الميلاد، وعلق على الصورة بترانيم عيد الميلاد، قائلاً: "هللويا ولد المسح .. ميلاد مجيد"، حيث

فاجأ الفنان السوري قصي خولي، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشره صورة لطفل صغير عبر صفحاته الرسمية بمناسبة ليلة الميلاد، أكد كثير من محبيه بأنه ابنه "العميد".

وتصدرت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "قصي خولي يكشف عن وجه ابنه العميد للمرة الأولى"، لكون الفنان السوري كان سابقا يخفي ملامح ولده عن السوشال ميديا خوفاً عليه من الحسد، حسب وصف المتابعين، ويأتي تأكيد البعض على أنه ابنه دونما أي تلميح من الفنان خولي حول حقيقة الطفل.

وكان خولي قد نشر الصورة لمعايدة أصدقائه ومحبيه بأعياد الميلاد، وعلق على الصورة بترانيم عيد الميلاد، قائلاً: "هللويا ولد المسح .. ميلاد مجيد"، حيث ظهر الطفل يجلس في زاوية الغرفة ووضع على رأسه قبعة "بابا نويل" وماسكاً بيده شريط أضواء تزين شجرة "عيد الميلاد".

img

وانقسم الجمهور بين متسائل إذا كان هذا ابن الفنان وبين مؤكدين بأنه ابنه فعلاً، فكان من بين التعليقات "إذا كان هاد ابنك بيجنن هالجمال يا عمري الله يحميه"، "رح يطلع صاروخ متل أبوه"، "دخيلو أنا العميد الصغير الله يحميه"، "يلي بيعرف إذا هذا ابنه يخبرنا".

img

لكن ما جعل الجمهور يثق بأنه ابن قصي خولي هو تعليقات بعض الفنانين، فكتبت الممثلة السورية ميرنا شلفون: "يا روح قلبي الله يحميه وتشوفو شب يا أحلى قصي"، بينما كتبت ميسون أبو أسعد: "شو هالطيابة هي الله يسلم"، وعلقت ربا السعدي: "انشالله بيؤبرني هالمنظر".

img

وبدورها علقت الفنانة السورية صباح الجزائري على منشور خولي، قائلة: "الله يحفظه يا رب"، في حين كتبت الفنانة شكران مرتجى: "يا روحي أنا".

img

وكان الطفل قد أتم عامه الثاني قبل عدة أشهر، حيث احتفل قصي خولي بعيد ميلاده في التاسع من تموز- يوليو الماضي، داعياً الله أن يحفظه له.

الجدير ذكره أن قصي خولي وزجته يشاركان صور ابنهما "العميد" دون إظهار وجهه، وسط انتقاد المتابعين وتساؤلات حول السبب الذي يدفعهما لذلك.

في سياق آخر يشارك قصي خولي حالياً في مسلسل "لا حكم عليه" من إنتاج شركة صبّاح إخوان، وهو من تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر وإخراج فيليب أسمر، إضافةً إلى مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج mbc the masked singer.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً