أخبار النجوم

جومانا مراد تنضم لضحايا كورونا.. وتكشف كيف تلقت إصابتها

كشفت الممثلة السورية جومانة مراد اليوم السبت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية التي أجرتها إيجابية واصفة ذلك بالقول: "للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية وأحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم أن يتخذوا حذرهم". وأوضحت الفنانة السورية أنها بدأت تشعر بأعراض الإصابة بالفيروس منذ يومين، ما دفعها للخضوع للتحليل الذي خرج بنتيجة إيجابية، موضحةً بأن حالتها مستقرة وأن الأعراض لا تزال خفيفة، مضيفة أنها ستخضع للحجر في منزلها لأن حالتها لا تستدعي دخول المستشفى. ولم تذكر جومانة مراد أي إصابات أخرى في عائلتها، وسط ترجيحات بالتقاطها الفيروس نتيجة الاختلاط خلال

كشفت الممثلة السورية جومانة مراد اليوم السبت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية التي أجرتها إيجابية واصفة ذلك بالقول: "للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية وأحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم أن يتخذوا حذرهم".

وأوضحت الفنانة السورية أنها بدأت تشعر بأعراض الإصابة بالفيروس منذ يومين، ما دفعها للخضوع للتحليل الذي خرج بنتيجة إيجابية، موضحةً بأن حالتها مستقرة وأن الأعراض لا تزال خفيفة، مضيفة أنها ستخضع للحجر في منزلها لأن حالتها لا تستدعي دخول المستشفى.

ولم تذكر جومانة مراد أي إصابات أخرى في عائلتها، وسط ترجيحات بالتقاطها الفيروس نتيجة الاختلاط خلال أعمال التصوير التي تقوم بها.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك طالبة من جمهورها الدعاء لها ولزملائها المصابين بالشفاء. وبدورهم تمنى محبوها ومتابعوها لها الشفاء العاجل ولجميع المرضى، داعينها لطمأنتهم عن حالها فور تمكنها من ذلك.

img

يشار إلى أن عددا كبيرا من الفنانين السوريين قد أعلنوا إصابتهم بالفيروس قبل أيام منهم ديمة بياعة، ومصطفى المصطفى، ومصطفى الخاني، وكذلك أعلن عدد من الفنانين المصريين إصابتهم بالفيروس ومنهم يسرا، إيناس الدغيدي، كريم فهمي، جمال العدل، أمير كرارة وغيرهم كثر.

وبعد انتشار الفـيروس بشكل كبير في دول العالم، انقسمت آراء الفنانين حول اللقـاح “فايزر” الذي بدأت بعض الدول بتطعيم مواطنيها به. في حين أعلنت كل من نسرين طافش وهيفاء وهبي ومايا دياب رفضهن تلقي اللقاح وشككن بفعاليته، في حين تلقاه عدد آخر منهم باسم ياخور.

وكان آخر ظهور للفنانة جومانة مراد من خلال لقاء تليفزيوني، حيث قالت من خلاله أنها ستقضي ليلة رأس السنة في المنزل مع العائلة.

الجدير ذكره أن جومانة مراد نالت إعجاب الجمهور في آخر أعمالها الفنية، في مسلسل "خيانة عهد"، بطولة الفنانين يسرا وحلا شيحا وبيومي فؤاد وخالد سرحان، والمسلسل إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عادل سلطان، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، التي يتسبب ميراثها من والديها في مشاكل مع شقيقها من والدها، والتي تنتهي بقتل ابنها، من هنا تبدأ رحلة الانتقام من يسرا تجاه قاتلي نجلها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً