أخبار النجوم

جورج وسوف وعابد فهد بحفل واحد.. وسلطان الطرب: آخر أيام سنة الصعوبات

شارك سلطان الطرب جورج وسوف معجبيه ومتابعيه بمقطع فيديو من الحفل الغنائي الذي أحياه يوم الجمعة 25/12 في أحد الفنادق بدبي، بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة. وظهر الوسوف في بداية الفيديو مع الفنان السوري عابد فهد بلقطات تظهر المودة والمحبة التي تجمعهما، وقدم الفنان عابد سلطان الطرب بطريقة مبدعة أثنى من خلالها على فنه من بداية انطلاقته، حيث قال فهد عن الوسوف إنه تجاوز كل الصعوبات ليصل إلى قمة الفن بشجاعته وشغفه وطموحه وأنه أصبح هو من يتحكم بالموسيقا وليس العكس. ومن جانبه علق جورج وسوف على هذا الحفل، قائلاً عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك إن اتخاذ القرار بشأن

شارك سلطان الطرب جورج وسوف معجبيه ومتابعيه بمقطع فيديو من الحفل الغنائي الذي أحياه يوم الجمعة 25/12 في أحد الفنادق بدبي، بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة.

وظهر الوسوف في بداية الفيديو مع الفنان السوري عابد فهد بلقطات تظهر المودة والمحبة التي تجمعهما، وقدم الفنان عابد سلطان الطرب بطريقة مبدعة أثنى من خلالها على فنه من بداية انطلاقته، حيث قال فهد عن الوسوف إنه تجاوز كل الصعوبات ليصل إلى قمة الفن بشجاعته وشغفه وطموحه وأنه أصبح هو من يتحكم بالموسيقا وليس العكس.

ومن جانبه علق جورج وسوف على هذا الحفل، قائلاً عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك إن اتخاذ القرار بشأن إقامة الحفلة كان صعباً وذلك بسبب الأوضاع العصيبة التي يعيشها العالم، ولكن ما شجعه على ذلك هو أن لقاء الجمهور بعد الانقطاع له نكهة خاصة.

إضافةً إلى أنه قدم الشكر للفنان عابد فهد ولمن شاركه الحفل قائلا: "شكرا حبيبى عابد على المقدمة، وشكرا لكل اللى شاركونا امبارح بحفلة دبى بآخر ايام من سنة الصعوبات".

وأظهر المتابعون إعجابهم بالحفل وبالثنائي الذي وصفه أحد المتابعين "أفضل ما قدمت سوريا بمجال الغناء والتمثيل"، ومنهم من علقت "الفخامة بفيديو ابو وديع وعابد فهد"، وعلق آخر "مقدمة عابد فهد كفيله ان تجعلنا ان نصمت ولا نقول شئ لمحبوب الجماهير ابو وديع ..ولكن يدي اعتادت ان تعطي لمن امتعها يوما ..لهذا سأقول لك انت شخص خرافي وظاهرة لن تتكرر في الفن العربي ونيال للي ختم السنه على صوتك".

وكان هذا الحفل قد أقيم بعد فترة انقطاع طويلة عن الغناء وسط الجمهور بسبب فيروس كورونا، حيث قدم فيه الوسوف عدداً من أغانيه القديمة والجديدة منها "طبيب جراح، صابر وراضي، قلب العاشق، الصبر طيب، نسيت النوم، خسرت كل الناس، يا بياعين الهوى، معندكش فكرة، لو كل عاشق، صاحي الليل" وغيرها من أغانيه المختلفة.

ويذكر أن آخر ما قدمه سلطان الطرب جورج وسوف أغنية "صاحي الليل"، التي حصلت على أكثر من مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" منذ طرحها قبل عدة أيام، وكان قد عبر عن سعادته بنجاح الأغنية، ووجه رسالة شكر لجمهوره عبر حسابه بموقع "يوتيوب"، قائلاً: "مليون مشاهدة ومليون شكرًا"، ومن المعروف أن الأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع سليمان دميان، ومن إخراج وإنتاج جاد شويري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً