أخبار النجوم

مكسيم خليل يعرض نفسه للسخرية بأحدث ظهور: "شو عم يعمل إغراء؟"

حظيت صورة الفنان السوري مكسيم خليل التي أرفقها في معايدته بعيد الكريسماس ردود فعل واسعة من الجمهور، لم يسلم في أغلبها من الانتقادات التي طالته بسبب هذه الإطلالة المفاجئة. وظهر خليل عاري الصدر في الصورة التي نشرها عبر إنستغرام، علق عليها (Merry Christmas)، لكن هذه الإطلالة لم ترق للكثير من متابعيه، فيما اتهمه بعضهم بـ"تجاوز الحدود". وكان من أبرز التعليقات على صورة الفنان السوري:"سوف تندم وتحذفها، "شو دخل العيد بهاللبس"، "ليش هيك"، "مش حلوة، صورة شوفني وأنا عريان"، اتستر الله يرضى عليك الدنيا برد"، "صورة لا تليق بك". وتواصلت تعليقات الجمهور:" أيوا بلش يشلح مكسيم خليل"، "شو هيدا. ولو؟"، شو

حظيت صورة الفنان السوري مكسيم خليل التي أرفقها في معايدته بعيد الكريسماس ردود فعل واسعة من الجمهور، لم يسلم في أغلبها من الانتقادات التي طالته بسبب هذه الإطلالة المفاجئة.

وظهر خليل عاري الصدر في الصورة التي نشرها عبر إنستغرام، علق عليها (Merry Christmas)، لكن هذه الإطلالة لم ترق للكثير من متابعيه، فيما اتهمه بعضهم بـ"تجاوز الحدود".

وكان من أبرز التعليقات على صورة الفنان السوري:"سوف تندم وتحذفها، "شو دخل العيد بهاللبس"، "ليش هيك"، "مش حلوة، صورة شوفني وأنا عريان"، اتستر الله يرضى عليك الدنيا برد"، "صورة لا تليق بك".

وتواصلت تعليقات الجمهور:" أيوا بلش يشلح مكسيم خليل"، "شو هيدا. ولو؟"، شو هالمعايدة هيدي"، "شو عم يعمل إغراء"، "كإنك مزودها شوي".

img

كما تناقلت الصفحات المهتمة بإطلالات وأخبار المشاهير عبر إنستغرام صورة مكسيم خليل على نطاق واسع، وسط سخرية عارمة، في وقت تساءل فيه العديد من المتابعين عن الفكرة حول إطلالة كهذه ظهر فيها عاري الصدر.

فيما ذهب بعض آخر بالقول إن صورة مكسيم خليل الجديدة لم تكن الأولى التي يظهر فيها عاريا في الجزء الأعلى من جسده، وقد تناقلوا العديد من الصور بالطريقة نفسها، من بينها عندما ظهر في عيد ميلاده من دون قميص وأمامه قالب من الحلوى.

وكشف الممثل عن عمره الحقيقي بتعليق أرفقه بالصورة، وكتب:"42 سنة عيشوا الحب وتركوه ياخدكم لاحلامكم.. الحب بخليك ماتخاف.. بخليك ماتستسلم.. الحب بخليك عايش..هو البداية وهو الطريق وهو النهاية"، وتابع :"شكرا لكل المحبة يلي بتغمروني فيها دايما وتحديدا اليوم ..بتنمالكم كل السعادة والنجاح والحب".

img

وفي شهر تموز الماضي ظهر مكسيم خليل في لقطة عاري الصدر على البحر وعلّق عليها بكلمات أغنية "I’m Feeling Good"، وهي نفسها الّتي غنّاها باسل خياط في مسلسل "النحّات" في رمضان 2020.

img

وفي وقت سابق أيضًا نشر الفنان السوري صورة له عبر إنستغرام ظهر فيها على السرير وهو عاري الصدر ويحتضن قطته وكتب معلقًا: "إذا أردت أن تغادر، فافعل وأنتَ في القمة، فلن ينساك أحد".

img

في سياق آخر كان مكسيم خليل قد فاز مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020، في مهرجان الفضائيات العربية، ونشر عبر صفحته الخاصة صورة للجائزة، شكر فيها مكرميه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً