أخبار النجوم

هل استفادت نيكول سعفان من هجوم أصالة نصري عليها؟

أحدثت أصالة قبل أيام ضجة كبيرة بين متابعيها بعدما عبرت عن غضبها وحزنها من صورة جمعت طليقها طارق العريان بالشابة السورية من أصول أرمنية نيكول سعفان وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما. وتحت شعار يقول بأن "الدعاية السيئة هي دعاية جيدة"، استفادت نيكول سعفان من الضجة التي أحدثتها الفنانة السّورية أصالة، فزاد عدد متابعيها بشكل ملحوظ، لأكثر من 50 ألف متابع. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يذكر فيها اسم نيكول سعفان؛ إذ انتشرت أخبار في شهر أغسطس الماضي أفادت بوجود علاقة تجمعها مع المخرج المصري من أصول فلسطينية طارق العريان، وقامت حينها بحذف صفحتها على إنستغرام والتي كانت

أحدثت أصالة قبل أيام ضجة كبيرة بين متابعيها بعدما عبرت عن غضبها وحزنها من صورة جمعت طليقها طارق العريان بالشابة السورية من أصول أرمنية نيكول سعفان وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما.

وتحت شعار يقول بأن "الدعاية السيئة هي دعاية جيدة"، استفادت نيكول سعفان من الضجة التي أحدثتها الفنانة السّورية أصالة، فزاد عدد متابعيها بشكل ملحوظ، لأكثر من 50 ألف متابع.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يذكر فيها اسم نيكول سعفان؛ إذ انتشرت أخبار في شهر أغسطس الماضي أفادت بوجود علاقة تجمعها مع المخرج المصري من أصول فلسطينية طارق العريان، وقامت حينها بحذف صفحتها على إنستغرام والتي كانت تنشر عليها صورها بعد أن تصدر اسمها عناوين المواقع الإخبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي.

ومن الواضح أن نيكول سعفان تعاملت مع الحدث هذه المرّة بطريقة مختلفة، واستمرت بنشر قصصها المصورة عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، وأغلقت خاصية التعليقات بعد الهجوم الكبير عليها من قبل المتعاطفين مع أصالة.

نيكول سعفان تهيأت لهذه اللحظة، تمهيدا لارتباطها الرسمي بالمخرج طارق العريان، وأكدت في أحد تعليقاتها مع متابعيها أنها ليست السبب بطلاق الثنائي أصالة وطارق العريان، وكتبت: "أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهما، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهما الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانا متزوجين".

img

يشار إلى أن طارق العريان لم يعلق على الأمر حتى اللحظة، بالرغم من تعرضه لموجة عارمة من التعليقات السّلبية والمسيئة له.

وكانت أصالة قد عبّرت عن غضبها ومرارتها من الصورة التي شاهدتها تجمع والد توأمها بالموديل نيكول سعفان. وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما معا، وذلك أثناء احتفالهما بعيد الميلاد المجيد.

ونشرت أصالة الصورة عبر "إنستغرام"، وقالت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق”.

وتحدثت الفنانة السّورية أصالة عن طليقها بشكل غير واضح، وقالت: "في شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً