أخبار النجوم

حملة ضخمة لحبس رانيا يوسف لتكون "عبرة" بسبب تصريحها "الجريء"

تتواصل ردود الفعل الغاضبة تجاه تصريحات الفنانة المصرية رانيا يوسف الجريئة خلال حوارها مع قناة فضائية عراقية عندما قالت إن "مؤخرتها قد تكون مميزة شيئًا ما" وذلك في ردّها على تعمدها إثارة الجدل من خلال إطلالاتها في المهرجانات، آخرها "القاهرة السينمائي". وكانت رانيا يوسف قد قالت في تصريحها إن كل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرزن مفاتنهن، ولكن "ربما قد تكون مؤخرتي مميزة شيئًا ما". وفي هذا السياق قدّم المحامي نبيه الوحش بلاغًا إلى النائب العام ضد الفنانة المصرية اتهمها بتوصيلها الجنس الصريح إلى المنازل وتعمدها إثارة الجدل، ومخالفة قواعد الأخلاق والعادات والتقاليد وذلك سواء بالتغزل بمفاتنها أو الملابس العارية التي

تتواصل ردود الفعل الغاضبة تجاه تصريحات الفنانة المصرية رانيا يوسف الجريئة خلال حوارها مع قناة فضائية عراقية عندما قالت إن "مؤخرتها قد تكون مميزة شيئًا ما" وذلك في ردّها على تعمدها إثارة الجدل من خلال إطلالاتها في المهرجانات، آخرها "القاهرة السينمائي".

وكانت رانيا يوسف قد قالت في تصريحها إن كل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرزن مفاتنهن، ولكن "ربما قد تكون مؤخرتي مميزة شيئًا ما".

وفي هذا السياق قدّم المحامي نبيه الوحش بلاغًا إلى النائب العام ضد الفنانة المصرية اتهمها بتوصيلها الجنس الصريح إلى المنازل وتعمدها إثارة الجدل، ومخالفة قواعد الأخلاق والعادات والتقاليد وذلك سواء بالتغزل بمفاتنها أو الملابس العارية التي قدمها الوحش بالصور إلى النيابة العامة.

وطالب المحامي في بلاغه أيضًا بضرورة وسرعة استدعاء الفنانة رانيا يوسف التي اتهمها أيضًا بأنها "دأبت على ارتكاب الأعمال الفاضحة وأعمال الفسق والفجور العلنية"، وذلك من أجل التحقيق معها وفقا للمستندات والصور التي قدمت مع البلاغ.

وشن المحامي نبيه الوحش هجومًا لاذعًا على المهرجانات ووصفها بأنها "مهرجانات دعارة جسدية وجنسية وفكرية".

وأوضح بأن الفن المصري الأصيل بريء من رانيا يوسف ومن على شاكلتها، ولذلك لتعمدها التحريض على الفسق والفجور سواء بملابس عارية أو الحركات والإيحات الجنسية والتي تعدّ تحريضا على الفسق، وتمثل جرائم صريحة مثل جرائم الفعل العلني الفاضح التي ليست مخالفة لقانون العقوبات في المادة 278, 279 وإنما مخالفة لمصرنا الحبيبة.

ولفت المحامي الوحش إلى أنه تتوجب سرعة إصدار قرار عاجل وعادل بضبط الفنانة رانيا يوسف وإحضارها والتحقيق معها في كل ما ذكر، في حال رفضت الحضور، ودعا لمواجهتها بما صرحت به في القناة العراقية خلال الأيام الماضية.

ودعا أيضًا لتقديم الفنانة إلى محاكمة عاجلة لتكون عبرة وعظة لكل من تسول له نفسه بتوصيل الجنس الصريح إلى المنازل على حد قوله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وهدد أيضًا بأنه لن يكتفي ببلاغ للنائب العام، بل سيتقدم بإنذار لنقابة المهن التمثيلية، مطالبا بتعليق عضوية رانيا يوسف، والتحقيق معها؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة، موضحا أنه لن يهدأ إلا بحبسها.

وبين الوحش أنه تقدم برفقة 65 محاميا آخرين، ببلاغ للنائب العام، مؤكداً أنه يستهدف تجميع أكثر من 100 محامٍ مصري، للتصدي للفنانة رانيا يوسف، لتعديها على الثوابت الدينية، والقيم والعادات المصرية، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة، وإطلالاتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً