أخبار النجوم

تغيير جديد في ملامح دانا جبر..هل أجرت عملية تجميل؟

شاركت الفنانة السورية دانا جبر جمهورها عبر إنستغرام، عددا من الصور لها خلال الساعات الماضية، ظهرت في الصورة الأولى مرتدية بلوزة باللون الأسود جاءت بفتحة كبيرة من ناحية الصدر مع بنطلون جينز. أما الصورة الثانية فقد أطلت فيها بجاكيت طويل مع بوت شتوي ممسكة بيدها وردة، وكان اللافت قيام جبر بإغلاق خاصية التعليقات، ويبدو أنها قامت بهذا التصرف تجنبًا للتعليقات المسيئة التي دومًا ما تتعرض لها بسبب صورها. إلا أن رواد "السوشال ميديا" تداولوا هذه الصور مع عدد من التعليقات السلبية حول التغييرات في شكلها، وجرأة إطلالتها خاصة في الصورة الأولى، كما تساءل بعضهم هل الوردة الحمراء التي أمسكتها جبر

شاركت الفنانة السورية دانا جبر جمهورها عبر إنستغرام، عددا من الصور لها خلال الساعات الماضية، ظهرت في الصورة الأولى مرتدية بلوزة باللون الأسود جاءت بفتحة كبيرة من ناحية الصدر مع بنطلون جينز.

أما الصورة الثانية فقد أطلت فيها بجاكيت طويل مع بوت شتوي ممسكة بيدها وردة، وكان اللافت قيام جبر بإغلاق خاصية التعليقات، ويبدو أنها قامت بهذا التصرف تجنبًا للتعليقات المسيئة التي دومًا ما تتعرض لها بسبب صورها.

img

إلا أن رواد "السوشال ميديا" تداولوا هذه الصور مع عدد من التعليقات السلبية حول التغييرات في شكلها، وجرأة إطلالتها خاصة في الصورة الأولى، كما تساءل بعضهم هل الوردة الحمراء التي أمسكتها جبر في الصورة الثانية هي تلميح منها على أنها تعيش قصة حب؟.

وكان الجمهور قد تداول صورة للفنانة السورية مؤخرًا بدت فيها مختلفة جدًا، خاصة من ناحية الأنف والعينين، وقال الجمهور إنه بدا واضحًا إجراء عملية توسيع لعينيها، معلقين أنها أصبحت خليطا من النجمات؛ إذ شبهها بعضهم بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فيما شبهها آخرون بالفنانة مي حريري، ورأى بعضهم أنها لكثرة عمليات التجميل التي تجريها بوجهها أصبحت مثل المتحولين جنسيًا.

img

هذا ونشرت جبر مؤخرًا صورة تجمعها بوالدتها هنادي جبر شقيقة كل من النجمتين دانا وليلى جبر، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة معلقين: أنه من الواضح أن دانا ورثت هوس عمليات التجميل من والدتها، فيما أشار بعض منهم إلى الشبه الكبير بين والدة دانا وشقيقتيها النجمتين.

وتعدّ دانا جبر من النجمات اللواتي يثار الجدل حولها باستمرار، خاصة بعد تسريب صور ومقاطع فيديو لها بإطلالات جريئة جدًا، وكشفت حينها الفنانة أن الصور تمت سرقتها من هاتفها وتداولها دون إذن منها وأن الصور خاصة بها ولم تتعمد نشرها.

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة السورية دانا جبر في الحلقات الأولى من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس وعدد من النجوم.

ودانا جبر اسمها الحقيقي دانا فرج العش واختارت اسم جبر تيمنًا بخالتيها مرح، وليلى وجدها لوالدتها محمود جبر وعم والدتها ناجي جبر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً