أخبار النجوم

يسرا: بخاف على جوزي من الحسد.. وكان نفسي أتجوز براد بيت (فيديو)

ظهرت النجمة المصرية يسرا، عبر برنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، والذي كانت قد ظهرت به قبل يومين من إصابتها بكورونا وعُرضت الحلقة مساء الجمعة، حيث حظي اسم يسرا، على اهتمام المتابعين عقب تصريحاتها التي أدلت بها إضافة إلى متابعة حالتها الصحية. وخلال مقابلتها التلفزيونية قالت يسرا، إنها تُحب السهر وتخرج لرؤية أصدقائها دون أي اعتراض من زوجها، معقبة: "جوزي ملهوش علاقة بالخروج خالص"، وأشارت إلى أنه في حال كان لديها تصوير ينتظرها حتى تنتهي منه حتى لو ظلّ التصوير للفجر أو لصباح اليوم التالي. وتابعت يسرا، قائلة: "أنا بخاف على جوزي خالد من الحسد لأنه ملهوش

ظهرت النجمة المصرية يسرا، عبر برنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، والذي كانت قد ظهرت به قبل يومين من إصابتها بكورونا وعُرضت الحلقة مساء الجمعة، حيث حظي اسم يسرا، على اهتمام المتابعين عقب تصريحاتها التي أدلت بها إضافة إلى متابعة حالتها الصحية.

وخلال مقابلتها التلفزيونية قالت يسرا، إنها تُحب السهر وتخرج لرؤية أصدقائها دون أي اعتراض من زوجها، معقبة: "جوزي ملهوش علاقة بالخروج خالص"، وأشارت إلى أنه في حال كان لديها تصوير ينتظرها حتى تنتهي منه حتى لو ظلّ التصوير للفجر أو لصباح اليوم التالي.

وتابعت يسرا، قائلة: "أنا بخاف على جوزي خالد من الحسد لأنه ملهوش زي، أنا حتى خايفة أحسد نفسى عليه وربنا يخليه ليا.. أعرفه من واحنا عيال صغيرة عندنا 7 سنين وبعدين اختفى وأنا اختفيت وهو سافر بره وعاش 20 سنة واتجوز وطلق ورجع، وأنا قفشته بقى واتجوزنا بقالنا 25 سنة".

 

وفي فقرة يسرا، مع "كارو" ابنة أبلة فاهيتا، قالت إنها كانت تتمنى الزواج من النجم العالمي براد بيت، وأنه في حال تقدم للزواج منها لن ترفضه، غير أنها حاليًا لا تنكر أن زوجها أفضل شيء حدث لها، حيث قالت: "كان نفسى أتجوز براد بيت ولو اتقدملي مكنتش هرفضه، بس أنا منكرش إن أحسن حاجة حصلتلي إن زوجي خالد سليم اتقدملي لإني بحبه جامد أوي".

 

وعقبّت يسرا: "ليا أصدقاء كثيرة قريبة مني، منهم إلهام شاهين وإيناس الدغيدي وليلى علوي، وأكتر حد بحب أقلده لبلبة"، مضيفةً: "أنا اسمى سيفين وده معناه الوردة التي لا تموت أو لا تذبل، ودلعي في البيت سيفا، وأنا برج الحوت وصفاته إننا طيبين وجدعان أوي، بس يا لطيف علينا لو قلبنا".

واستطردت الفنانة المصرية: "اتعلمت وأنا صغيرة إني لما ألاقي حد أكبر مني أقوم وأسيبله المكان بتاعي، وأول مرة قلبي دق كنت في المدرسة قلت ابتدى بدري، وكنا بنتقابل في المدرسة".

وبسؤالها عن ما إذا كانت حيوان ماذا تحب أن تكون، قالت يسرا: "لو كنت حيوان كنت أحب أكون حصان فرسة يعني".

وكانت قد أعلنت يسرا، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعدما أثبتت التحاليل إيجابية النتائج الخاصة، موضحًة أنها تعاني من بعض الأعراض الخفيفة.

وقالت يسرا، في تصريحات صحفية إنها شعرت بارتفاع في درجة الحرارة، واحتقان في الحلق، معقبة: "لا أتحدث بشكل طبيعي وليس لدي القدرة على الكلام".

وتابعت الفنانة المصرية: "لا أعرف مصدر نقل العدوى لي، لكني قبل يومين قمت بتسجيل حلقة ضمن برنامج (لايف من الدوبليكس)، الذي تقدمه (أبلة فاهيتا) وبدأت بعدها الأعراض".

وشددّت على أنها لا تقصد أن مشاركتها في البرنامج كانت سببًا في إصابتها؛ لأنها عادت ومارست حياتها بشكل طبيعي، ومن الممكن أن يكون الفيروس انتقل إليها من أي شخص آخر.

وبشأن وضعها الحالي وما إذا كانت حالتها تستدعي الانتقال إلى مستشفى، نوّهت يسرا بأنها في عزل منزلي، ويتم متابعة حالتها الصحية مع الأطباء ولا تحتاج حتى الآن إلى الذهاب إلى مستشفى، وتحرص على الالتزام بالبروتوكول العلاجي وفقًا لحالتها الصحية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً