أخبار النجوم

شقيقة هنا الزاهد ترفض احتضانها لها وتصفها بالمتخلفة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الحسابات المتتبعة للمشاهير مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المصرية هنا الزاهد، أثناء تواجدها في أحد الأماكن الترفيهية وقد تصادفت بوجود الفنان المصري أحمد حاتم هناك. كما ظهرت في المقطع ذاته شقيقتها "نور"، حيث بدأت هنا تتحدث إلى المتابعين،على أنها قابلتهم صدفة، ثم دعت شقيقتها للاقتراب منها واحتضنتها بذراعها، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك وأبدت شعورها بالانزعاج ودعتها إلى إزاحة يدها عن كتفها. ولم تترك هنا شقيقتها نور على راحتها رغم إحراجها لها حين فعلت ذلك، فعادت هنا لتقترب من شقيقتها مجدداً وتمازحها، غير أن شقيقتها أصرت على عدم احتضانها، ووصفتها بالمتخلفة قائلة: "أوعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الحسابات المتتبعة للمشاهير مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المصرية هنا الزاهد، أثناء تواجدها في أحد الأماكن الترفيهية وقد تصادفت بوجود الفنان المصري أحمد حاتم هناك.

كما ظهرت في المقطع ذاته شقيقتها "نور"، حيث بدأت هنا تتحدث إلى المتابعين،على أنها قابلتهم صدفة، ثم دعت شقيقتها للاقتراب منها واحتضنتها بذراعها، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك وأبدت شعورها بالانزعاج ودعتها إلى إزاحة يدها عن كتفها.

ولم تترك هنا شقيقتها نور على راحتها رغم إحراجها لها حين فعلت ذلك، فعادت هنا لتقترب من شقيقتها مجدداً وتمازحها، غير أن شقيقتها أصرت على عدم احتضانها، ووصفتها بالمتخلفة قائلة: "أوعي يا هنا إنتي متخلفة"، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل بين الجمهور.

وأبدى الكثير من المتابعين استغرابهم من تصرف نور مع شقيقتها هنا وتساءلوا عن سبب ذلك، حيث رأى بعضهم أنها ربما تشعر بالغيرة منها، فيما اعتبر آخرون أن تصرف الشقيقة "نور" طبيعي ولا يدعو إلى الاستغراب، وسط نسبة مشاهدات عالية وتداول للمقطع على نطاق واسع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

ومؤخرا دافعت هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها عقب هجومه على اللاعب المصري عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، وهو ما دفع جمهوره لاتهامه بإشعال الفتنة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقالت هنا الزاهد عبر فيسبوك: "بعيدا ان شهادتي في مجروحة لان الناس هتقول بقول الكلام ده عشان جوزها... انا لا بفهم في الكورة و لا بتفرج عليها بس بشوف قد ايه الانسان ده بيحب يكون عفوي و بينسى انه ممثل".

وأضافت: "كمان بيتعامل مع كل الناس بكل زوق حتى في الشارع وفي التصوير و في كل مكان و الناس اللي عرفاه عارفين ده كويس وانا عارفة انو الناس بتفضل تقول لا ده ممثل مينفعش يقول رأيه".

وأشارت: "بس للاسف الانسان ده بينسى و بيخسر من كتر ما هو اللي ف قلبه على لسانه و مش بيحب ينافق و لا بيرضي حد عشان يكسب جمهور زي م ناس كتير بتعمل كده".

وأكملت: "لما بيكتب رأيه بيكتبوا على اكونت فيس بوك اللي في صحابه زيه زي اي حد اهلاوي بس للاسف بتطلع اخبار بالكلام اللي بيقولوا عموما انا عايزة اقولك انك قلبك طيب وعفوي بزيادة".

وأنهت منشورها بالقول: "انت دائما بتقول اللي جواك من غير متحسبها عشان بتنسى انك ممثل اصلا بس الايام دي مينفعش تبقى كده للاسف، و اعمل اللي يريحك لانك انسان و احنا كده كده بنحبك جدا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً