\u0635\u0628\u0627\u062d \u0627\u0644\u062c\u0632\u0627\u0626\u0631\u064a \u062a\u0646\u0634\u0631 \u0635\u0648\u0631\u0629 \u062a\u062c\u0645\u0639\u0647\u0627 \u0628\u0634\u0642\u064a...

أخبار النجوم

صباح الجزائري تنشر صورة تجمعها بشقيقتها سامية..وتوجه لها هذه الرسالة

نشرت الفنانة السورية صباح الجزائري صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام، جمعتها بشقيقتها الفنانة سامية الجزائري وابنتها رشا التقي وبقية أفراد أسرتها، قدمّت من خلالها معايدةً لمتابعيها بمناسبة الكريسماس، قالت فيها: "ينعاد عليكن بأيام أحلى والله يبعت الخير للجميع". وكان من اللافت أيضاً قيام صباح الجزائري بتوجيه رسالة مؤثرة لشقيقتها الكبرى سامية، قالت فيها: "الله يديم صحتك عليك يا ست الستات ونجمة الكوميديا سامية الجزائري". وتأتي هذه الصورة التي جمعت الشقيقتان بعد نحو شهر من انتشار شائعات تشير إلى وجود خلاف بين كل من صباح وسامية، استدل مطلقوها على ذلك الخلاف بأن صباح لا تقوم بنشر أي صور لشقيقتها عبر

نشرت الفنانة السورية صباح الجزائري صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام، جمعتها بشقيقتها الفنانة سامية الجزائري وابنتها رشا التقي وبقية أفراد أسرتها، قدمّت من خلالها معايدةً لمتابعيها بمناسبة الكريسماس، قالت فيها: "ينعاد عليكن بأيام أحلى والله يبعت الخير للجميع".

وكان من اللافت أيضاً قيام صباح الجزائري بتوجيه رسالة مؤثرة لشقيقتها الكبرى سامية، قالت فيها: "الله يديم صحتك عليك يا ست الستات ونجمة الكوميديا سامية الجزائري".

وتأتي هذه الصورة التي جمعت الشقيقتان بعد نحو شهر من انتشار شائعات تشير إلى وجود خلاف بين كل من صباح وسامية، استدل مطلقوها على ذلك الخلاف بأن صباح لا تقوم بنشر أي صور لشقيقتها عبر حسابها وأن لا وجود لأي صور تجمع الشقيقتين في أي مناسبة عائلية، مما يؤكد وجود خلاف بينهن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabah Jazairi (@sabahjazairy)

هذا وعادت الفنانة السورية سامية الجزائري للظهور مؤخراً بأكثر من صورة نشرتها عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، كان من بينهن صورة في شهر أكتوبر الماضي، التقطت لها أثناء جلسة عائلية وهي تحضّر لوجبة الشواء.

وجاءت الصور عائلية من منزلها وظهرت خلالها بعفوية، إذْ جلست تتابع تحضير الطعام، بينما كانت في صورة أخرى تتابع "الشواء" كما ظهرت في صورة ثالثة وهي تجلس برفقة عائلتها ويبدو أنها بعد تناول الطعام حيث كانوا في جلسة للاستمتاع بوقتهم والحديث فيما بينهم.

img

لتطل بعدها بنحو شهر بصورة أخرى من كواليس مسلسل البيئة الشامية "الكندوش"، جمعتها بالفنان أيمن رضا والفنانة شكران مرتجى، وعلقت عليها بالقول: "أول يوم تصوير الكندوش".

وهي الصورة التي أثارت الكثير من الاستغراب، بسبب التغير الواضح في ملامح الفنانة السورية وعلامات التقدم بالسن، وهو ما عرضها للكثير من عبارات التنمر.

يُذكر أن الفنانة السورية سامية الجزائري، تعكف حالياً على تصوير مشاهدها في مسلسل "الكندوش"، والذي من المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني الدرامي المقبل، وستؤدي فيه شخصية "أم مصطفى" وهي من الشخصيات الأساسية في العمل الدرامي إلى جانب الفنان السوري القدير، أيمن زيدان.

وأعاد مسلسل "الكندوش" للجمهور العديد من الأسماء العريقة، التي كانت السّبب بنجاح الدراما السّورية، مثل القدير أيمن زيدان، الذي يعود لشاشات التلفاز بعد غياب 5 سنوات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً