أخبار النجوم

رشا شربتجي: شخصيتي قيادية.. ولا أصلح للتمثيل

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي أنها اعتذرت عن تصوير أربعة أعمال درامية عرضت عليها منها عمل جديد للفنان ياسر العظمة، وذلك بسبب انشغالها بمسلسل "حارة القبة" إخراجها وتأليف أسامة كوكش وإنتاج مجموعة ماهر برغلي. معتبرة إياه يستحق الاعتذار. وقالت شربتجي لإذاعة محلية، إن "حارة القبة" دراما اجتماعية تتحدث عن مرحلة سفر برلك، وتركز على الحياة الاجتماعية في تلك الفترة. وأضافت أن هذا العمل يشعرها بالكثير من المتعة والشغف رغم الضغط الكبير وخاصةً أن شراكتها مع المنتج هاني العشي ذكرتها بكثير من النجاحات السابقة منها مسلسل "زمن العار"، مبينة أنه تم تصوير ما يقارب الأربعين حلقة من الجزأين الأول والثاني للمسلسل

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي أنها اعتذرت عن تصوير أربعة أعمال درامية عرضت عليها منها عمل جديد للفنان ياسر العظمة، وذلك بسبب انشغالها بمسلسل "حارة القبة" إخراجها وتأليف أسامة كوكش وإنتاج مجموعة ماهر برغلي. معتبرة إياه يستحق الاعتذار.

وقالت شربتجي لإذاعة محلية، إن "حارة القبة" دراما اجتماعية تتحدث عن مرحلة سفر برلك، وتركز على الحياة الاجتماعية في تلك الفترة.

وأضافت أن هذا العمل يشعرها بالكثير من المتعة والشغف رغم الضغط الكبير وخاصةً أن شراكتها مع المنتج هاني العشي ذكرتها بكثير من النجاحات السابقة منها مسلسل "زمن العار"، مبينة أنه تم تصوير ما يقارب الأربعين حلقة من الجزأين الأول والثاني للمسلسل الذي يتكون من خمسة أجزاء.

وحول إمكانية أن تظهر شربتجي كممثلة، قالت إنها لم تحلم يوما أن تمثل بسبب لهجتها، واصفة نفسها بأنها شخصية قيادية، ومن الصعب أن تظهر كممثلة.

من جانب آخر، وحول ما يشاع دائما عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة السورية كندا حنا، نفت شربتجي وجود هذا الخلاف، وقالت إنها تكنّ كل مشاعر المحبة لكندا حنا.

img

أما حول سبب انقطاعها عن التعاون مع بعض الفنانين مثل عابد فهد وتيم حسن وكاريس بشار وديمة قندلفت وغيرهم، فأجابت أنه يعود للبعد والغربة وأحيانا الظروف العامة التي تحكم أي عمل.

أما على الصعيد الشخصي، فقد ذكرت أن أولوياتها في الحياة العمل والعائلة والصحة، خاصةً في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم بأكمله جراء وباء كورونا، ونفت ما يشاع عنها بأنها مفرطة بعصبيتها، إنما هي صارمة والشيء الوحيد الذي يجعلها تغضب هو الخطأ المتعمد والمتكرر.

وذكرت شربتجي أن علاقتها بزوجها مبنية على الاحترام والتفاهم، واصفة إياه أنه الحب والسند الحقيقي في حياتها؛ إذ قالت:" تمّام داعم لي ويشجعني ولو مو مقدر ظروفي ما كنت رشا"، وأردفت بأنها قادرة على الموازنة بين حياتها الشخصية والعمل.

وعند سؤالها عن سبب غياب والدها المخرج هشام شربتجي، أجابت بأنه يفضل في هذه الفترة الكتابة على الإخراج، فهو يقوم بكتابة رواية جديدة، وتعرض عليه العديد من الأعمال باستمرار لكنه يرفضها.

كما وجهت رسالة لكل أنثى بأن تحرص على أن يكون لها استقلالها المادي، معتبرة أن الشهادة والعمل هما السلاح الذي يحمي المرأة من الظلم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً