أخبار النجوم

سامية الجزائري تتغزل بجمالها.. هل ردت على المتنمرين؟

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو للفنانة السورية سامية الجزائري تظهر خلاله وهي تتغزل بنفسها قائلة: "يقبرني هالوجه". وعلى الرغم من أنه لا يوجد أي معلومات واضحة في ما إذا كان الفيديو حديثا كنوع من الرد على التنمر الذي تعرضت له بسبب آخر صور انتشرت لها، أو أنه من أحد أعمالها، إلا أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الفيديو متغزلين بالفنانة السورية القديرة، ومؤكدين أنها قامة فنية لا يمكن الإساءة لها بأي شكل من الأشكال. ومن بين التعليقات: "فعلا قمر وملكة الفن والإبداع الله يطول بعمرها ويخليها لمحبينها يارب"، كما قالت إحدى المتابعات: "الله يحفظها يارب شكد احبها ام محمود

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو للفنانة السورية سامية الجزائري تظهر خلاله وهي تتغزل بنفسها قائلة: "يقبرني هالوجه".

وعلى الرغم من أنه لا يوجد أي معلومات واضحة في ما إذا كان الفيديو حديثا كنوع من الرد على التنمر الذي تعرضت له بسبب آخر صور انتشرت لها، أو أنه من أحد أعمالها، إلا أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الفيديو متغزلين بالفنانة السورية القديرة، ومؤكدين أنها قامة فنية لا يمكن الإساءة لها بأي شكل من الأشكال.

ومن بين التعليقات: "فعلا قمر وملكة الفن والإبداع الله يطول بعمرها ويخليها لمحبينها يارب"، كما قالت إحدى المتابعات: "الله يحفظها يارب شكد احبها ام محمود قمر قمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حسين الريس 🇱🇧💫 (@syrian_dramiat)

كما قام عدد من متابعي الفنانة القديرة بتجميع فيديو يستعرض مجموعة صور لها من شبابها وحتى اليوم، معلقين أن الفنانة السورية تعدّ من أهم نجمات سوريا؛ إذ قدمت خلال مسيرتها العديد من الأدوار التي لا يمكن نسيانها.

يُشار إلى أن الجمهور كان قد تداول منذ مدة صورة للفنانة الكوميدية من كواليس تصوير مسلسل الكندوش الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، إلى جانب الفنان السوري أيمن رضا والفنانة شكران مرتجى، وتعرضت حينها الفنانة لحملة تنمر بسبب التجاعيد والتغير الكبير في ملامحها.

وتعدّ الفنانة سامية الجزائري من النجمات اللواتي قدمن العديد من الأدوار والشخصيات التي حفرت في ذاكرة الجمهور من بينها شخصية أم محمود في مسلسل جميل وهناء إلى جانب أيمن زيدان ونورمان أسعد وعدد كبير من الجمهور.

كما كان من أبرز أدوارها شخصية بوران خانم في سلسلة عائلة 5 و6 و7 و8 نجوم الشهيرة، والتي شارك فيها نخبة من نجوم سوريا أبرزهم حسام تحسين بك، أيمن رضا، شكران مرتجى، كاريس بشار، باسم ياخور، نورمان أسعد، جرجس جبارة وآخرون.

img

وكان للفنانة السورية مشاركات في بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسل ليالي الصالحية إلى جانب عباس النوري، كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، بسام كوسا.

وشاركت الجزائري في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل حارة القدس بشخصية شقيقة أم جورج، إلى جانب رشيد عساف وآخرين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً