أخبار النجوم

أرملة كوبي براينت تمنح كيم كارداشيان ووالدتها حذاءً من نايكي خاص بزوجها

قدمت أرملة لاعب كرة السلة العالمي الراحل، كوبي براينت، هدية للنجمة الأمريكية كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر، بمناسبة عيد الميلاد. ومنحت فانيسا براينت زوجًا من الأحذية ذات الإصدار المحدود من خط الأحذية الخاص بكوبي من نايكي "Nike Kobe 6 Grinch" لكيم وكريس، قبل إصدار الحذاء في السوق في 24 ديسمبر. يتم بيع الحذاء الأخضر من "نايك" بأقل من 200 دولار، وهو غير متاح للجمهور حتى عيد الميلاد، إلا أنه يظهر في مواقع إعادة البيع بحوالي 2000 دولار. وعبّرت كريس جينر عن امتنانها بالهدية، حيث نشرت صورة للحذاء على حسابها على "إنستغرام" مع تعليق: "يا إلهي، شكرًا لكِ فانيسا براينت، أصرخ

قدمت أرملة لاعب كرة السلة العالمي الراحل، كوبي براينت، هدية للنجمة الأمريكية كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر، بمناسبة عيد الميلاد.

ومنحت فانيسا براينت زوجًا من الأحذية ذات الإصدار المحدود من خط الأحذية الخاص بكوبي من نايكي "Nike Kobe 6 Grinch" لكيم وكريس، قبل إصدار الحذاء في السوق في 24 ديسمبر.

يتم بيع الحذاء الأخضر من "نايك" بأقل من 200 دولار، وهو غير متاح للجمهور حتى عيد الميلاد، إلا أنه يظهر في مواقع إعادة البيع بحوالي 2000 دولار.

وعبّرت كريس جينر عن امتنانها بالهدية، حيث نشرت صورة للحذاء على حسابها على "إنستغرام" مع تعليق: "يا إلهي، شكرًا لكِ فانيسا براينت، أصرخ فرحًا.. أحب عائلة براينت".

img

كان قد تم إصدار الحذاء الأصلي لأول مرة في 2010، وارتدى الراحل كوبي الحذاء عام 2010، عندما واجه فريقه لوس أنجلوس ليكرز، فريق ميامي هيت لكرة السلة.

إلا أن الحذاء شهد تغييرات جديدة، بما في ذلك وضع علامة "Zoom Air" وشكّل النعل الخارجي وبعض التفاصيل الأخرى.

كان قد لقي كوبي براينت وابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا، مصرعهما في يناير الماضي، بالإضافة إلى 7 أشخاص آخرين، في حادثة تحطم مروحية خاصة في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

img

يٌذكر أن النجمة كيم كارداشيان، أعلنت منذ أيام أنها ستقدم تبرعات نقدية في موسم العطلات، بعد أن عرَضت مجموعة من الهدايا الفاخرة التي تلقتها من أصدقائها وعائلتها.

وكشفت كيم، أنها سترسل 500 دولار من أموالها إلى 1000 شخص، من أجل نشر الحب وسط عام صعب، على حد وصفها.

وقالت إنها ستمنح المال من خلال تطبيق "Cash App" وكتبت في تغريدتها: "كان عام 2020 صعبًا ويشعر الكثيرون بالقلق بشأن دفع الإيجار، أو وضع الطعام على مائدتهم، أريد نشر الحب بإرسال 500 دولار إلى 1000 شخص".

كانت قد أهدت كيم جونز، المديرة الإبداعية لديور، كارداشيان، حقيبة ديور صغيرة باللون الأسود، وأرسل لها ماثيو ويليامز، المدير الإبداعي لجيفنشي، قطعة ذهبية من المجموعة بالإضافة إلى مذكرة مكتوبة بخط اليد إلى كيم.

كما حصلت كيم -أيضًا- على معجنات من مؤسسة شركة التجميل "أنستازيا بيفرلي هيلز"، وهدايا من ماركة العناية بالبشرة "Joanna Czech".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً