شهد الياسين تضع مولودتها الأولى.. أطلت بالأبيض واختارت لها هذا الاسم
مشاهير أخبار
18 ديسمبر 2020 18:07

شهد الياسين تضع مولودتها الأولى.. أطلت بالأبيض واختارت لها هذا الاسم

avatar كاريمان أبو طالب

تصدر اسم الفنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي حتى صعد اسمها بين قوائم التريند السعودي عبر محرك البحث الأشهر ”غوغل“، وذلك بعد وضعها لمولودتها الأولى لتصبح أمًا للمرة الأولى.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ مقطع فيديو ظهرت فيه شهد الياسين وهي داخل المستشفى في حالة الوضع، حيث حرصت على اقتباس ذلك المقطع القصير من حساب شهد في تطبيق ”سناب شات“، حيث دوّنت على صورتها تقول: ”اللهم هون عليّ كل ألم أشعر به ويسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالمًا معافًا يارب العالمين“.

فيما تركت مي العيدان تعليقًا قالت فيه: ”الفنانه شهد الياسين رزقت ولله الحمد في بنوتة جميلة مثل أمها الحمد الله على سلامتها والله يسعدها ويرزقها برها ويسعدها فيها واتشيل اعيال اعيالها.. الله يرزق كل محروم“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

من جهتها شاركت شهد الياسين الجمهور، أول ظهور لها برفقة مولودتها حيث أطلت قبل قليل في مقطع فيديو عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، ظهرت فيه وهي ترتدي فستانًا أبيض اللون بينما ارتدت مولودتها الأبيض أيضًا.

وكشفت شهد الياسين عن اسم ابنتها موضحة أنها أطلقت عليها اسم ”جوري“، إذْ علقت قائلة: ”حَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ رزقني الله بمولودة أسميتها (جوري) أسأل المولى أن يجعلها من عباده الصالحين“.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شهد ياسين حسابي الرسمي (@shahdalyasen1)

وحرص عدد كبير من المحبين وأصدقاء شهد الياسين من نجوم الفن على تهنئتها بقدوم مولودتها حيث شاركت تلك التهنئة عبر خاصية الاستوري في حسابها عبر ”إنستغرام“ ومن بينهم غدير السبتي وإلهام الفضالة وهبة الدري ومي العيدان وشيماء علي وزينب غازي وغيرهم.

واحتفلت الفنانة شهد الياسين، بزفافها في يونيو من العام الماضي وسط حضور عدد كبير من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين، حيث أطلت بفستان أبيض مميز حمل الشكل الوردي من الأمام، وله ذيل طويل أشاد به الكثيرون.

وحضر حفل زفاف الياسين، كل من النجمة هبة الدري، ولمياء طارق، ومي البلوشي، وابنتها شيماء، والمذيعة إيمان نجم، وغيرهم.

وحرص عدد كبير من الحضور على نشر صور وفيديوهات من حفل الزفاف، وشاركوا على الحساب الخاص بالعروس.

ومن المثير للجدل، أن زوج شهد، لم يظهر في أي من الصور والفيديوهات التي تم التقاطها، ولم يتم الإفصاح عن هوية زوجها، أو كتابة اسمه.

وهنأت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة شهد الياسين، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت: ”عرس شهد الياسين، الله يتمم عليها بالخير والسعادة“، فردت عليها شهد، قائلًة: ”مشكورة يا حبيبتي يا روحي“.

يُذكر أنّ شهد ممثلة كويتية من أصول عراقية من مواليد الـ 28 من أغسطس عام 1983، وقد بدأت حياتها الفنية أواخر التسعينات، وكان ذلك من خلال دورها في المسلسل الاجتماعي ”حكايات كويتية“، فيما شاركت مؤخرًا في مسلسل ”بيت بيوت“.