تطورات جديدة في حالة محمد منير الصحية..وهذا موعد طرح ألبومه المقبل
مشاهير أخبار
18 ديسمبر 2020 17:51

تطورات جديدة في حالة محمد منير الصحية..وهذا موعد طرح ألبومه المقبل

avatar جهاد جمال

طمأن الفنان المصري محمد منير، جمهوره على حالته الصحية وذلك بعد أن تعرض لوعكة صباح الجمعة، دخل على إثرها أحد المستشفيات بالعاصمة القاهرة؛ إذ قال منير، إنه تعرض لإرهاق زائد؛ بسبب عمله لساعات طويلة بشكل يومي، على ألبومبه الجديد ”باب الجمال“ لسرعة إنجازه وطرحه للجمهور.

وأضاف منير، في تصريحات صحفية: ”تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية، وهو ما جعلني أشعر بمسئولية كبيرة تجاه الجمهور الحبيب والمحبين لي“، مضيفاً: ”أردت أن أطمئنهم، وأخبرهم أنني سأعود خلال الساعات المقبلة كي أضع اللمسات النهائية على ألبومي باب الجمال، والذي سيتم طرحه خلال الأسبوع المقبل، وأوعد الجمهور الحبيب بألبوم يليق بهذا الحب الذي تلقيته قلقًا على صحتي“.

وكان الفنان المصري محمد منير قد أُصيب بوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى على الفور، ونُقل منير إلى قسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر، بحسب وسائل إعلام محلية.

ويجري محمد منير العديد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات حالته الصحية، وتحديد ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددًا أم لا، لا سيّما وأنه أجرى جراحة في مايو الماضي.

وروى محمد منير، في الثلاثين من آيار/ مايو الماضي تفاصيل وضعه الصحي خلال حفل أحياه عبر ”الأونلاين“ كان جالسًا فيه على كرسي، موضحًا أنه يحيي الحفل وهو مريض ولا يسير إلا على  ”عكاز“.

وأوضح منير أنه أجرى جراحة دقيقة في العظام، وتحديدًا في مفصل الحوض تحت إشراف فريق طبي داخل المركز الطبي العالمي في مصر، واصفًا الأزمة التي تعرض لها بـ ”العنيفة“.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد منير حملت عنوان ”الناس فى بلادي“، وذلك عبر حساب قناته في موقع ”يوتيوب“ وهي من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبدالمحسن.

هذا ونفت نقابة المهن الموسيقية في مصر، كافة الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان الكبير محمد منير وإصابته بشلل بإحدى قدميه، بعد أن نقل لأحد مستشفيات القاهرة صباح الجمعة.