هبه الحسين تُمازح زوجها وتتهمه بالفشل بهذا الأمر.. والجمهور لم يرحمهما
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2020 14:16

هبه الحسين تُمازح زوجها وتتهمه بالفشل بهذا الأمر.. والجمهور لم يرحمهما

avatar ملك ابراهيم

انتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيديو طريف يجمع الممثلة والإعلامية السعودية هبة الحسين، بزوجها المغني السعودي عايض يوسف.

وظهر الثنائي من داخل سيارتهما، لتمازح هبه زوجها متهمة إياه بأنه ليس سائقًا جيدًا، فيما يحاول هو الدفاع عن نفسه، لتبدأ بالحديث بطريقة وصفها هو بـ ”الفلسفة“.

وبالرغم من الاندماج الكبير الذي بدا بينهما، وضحكهما سويًا بسبب هذه المزحة، إلا أن الجمهور لم يرحمهما من الانتقاد كالعادة.

وجاءت أغلب الانتقادات ضد هبة الحسين، حيث وصفها أحد المتابعين بثقيلة الظل قائلًا: ”مدري كيف متحمل ثقل دمها حتي صوتها وده ينحاش منها بس مبحوح هههههههه“.

فيما تساءل آخر عن سبب تعرضهما للهجوم بشكل مستمر كلما شاركا بفيديو لهما سويًا: ”مدري ليه كل الهجوم عليهم ! وربي لطيفين وهي تنحب !“.

وانتقدت إحدى المتابعات طريقة ضحكهما مؤكدة أن جميع الفيدوهات التي يشاركانها لهما يحاولان فيها الضحك: ”بالله احد يسمعهم ضحكهم كيف كمية تلوث سمعي وبعدين كل المقاطع الي لهم صوت ضحكهم يقررررف ماتتغير القفله حقتهم“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

واتهمهما البعض بأنهما يستغلان ارتباطهما من أجل الشهرة والتواجد على السوشال ميديا بشكل مستمر، حيث قال أحد رواد السوشال ميديا أنهما قبل الزواج كانا لا يظهران كثيرًا وان الثنائيات أصبحت وسيلة الكثيرين من أجل لفت الانتباه.

يُشار إلى أن هبة الحسين كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا بعد نشرها صورة حديثة لها قامت بقصها، من أجل إخفاء ساقيها لارتدائها فستانا قصيرا، وعند سؤالها عن سبب قيامها بهذا الأمر من قبل إحدى المتابعات، أكدت من خلال ردها أنها منذ شهرتها لم تظهر بفستان قصير وأنها ترفض هذا الأمر.

وتفاعل الجمهور مع هذا التعليق وبالرغم من الإشادة الكبيرة بتصرفها من قبل الجمهور، إلا أنها تعرضت للانتقادات والهجوم.

وكانت هبة الحسين قد تعرضت أيضًا عند إعلانها ارتباطها بالمغني عايض يوسف لحملة تنمر واسعة من قبل بعض معجبات زوجها المغني، الذين وصفوها بغير الجميلة، معلقين أنه يستحق أجمل منها.

في المقابل دافع عنها الكثيرون حينها مؤكدين أنهما مناسبات لبعضهما، وأنه لا يحق لأي شخص التدخل في الأمور الخاصة للمشاهير والنجوم، معلقين أن التنمر على الشكل هو أمر مرفوض.