أخبار النجوم

‎عودة روبي بعد غياب تشعل السوشال ميديا.. وترحيب كبير من النجوم

لاقت المغنية والممثلة المصرية الشهيرة روبي ترحيبا كبيرا بعودتها إلى السوشال ميديا بعد غيابها الملحوظ عن العالم الافتراضي، والذي امتد أكثر من أسبوعين منذ آخر ظهور لها في أواسط نوفمبر (تشرين الثاني) المنصرم. وخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت روبي متابعيها عبر إنستغرام والذين يقترب تعدادهم من المليون شخص، صورة جديدة لها تجلس فيها على مركب بحري، وترتدي فيها إطلالة رياضية بالكامل. هذه الصورة لاقت ترحيبا من قبل متابعيها من نجوم الفن وجمهورها، فسارعت مواطنتها النجمة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي، إلى التعليق على الصورة بإيموجي تعبيرا عن حبها واشتياقها لها. كذلك فعل كل من النجم أحمد رزق، والممثلة نرمين

لاقت المغنية والممثلة المصرية الشهيرة روبي ترحيبا كبيرا بعودتها إلى السوشال ميديا بعد غيابها الملحوظ عن العالم الافتراضي، والذي امتد أكثر من أسبوعين منذ آخر ظهور لها في أواسط نوفمبر (تشرين الثاني) المنصرم.

وخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت روبي متابعيها عبر إنستغرام والذين يقترب تعدادهم من المليون شخص، صورة جديدة لها تجلس فيها على مركب بحري، وترتدي فيها إطلالة رياضية بالكامل.

هذه الصورة لاقت ترحيبا من قبل متابعيها من نجوم الفن وجمهورها، فسارعت مواطنتها النجمة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي، إلى التعليق على الصورة بإيموجي تعبيرا عن حبها واشتياقها لها.

img

كذلك فعل كل من النجم أحمد رزق، والممثلة نرمين ماهر، والفنان أحمد زاهر الذي كتب لها تعليقا "واحشاني"، كما حصدت الصورة قرابة المائة ألف إعجاب خلال ساعات قليلة من نشرها.

واعتمدت روبي في إطلالتها على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عينيها، ووضعت أحمر الشفاه باللون البيج اللامع الذي يتناسب مع ظهورها، كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة، ورفعت خصلات بسيطة لتضيف لمسة جذابة لإطلالتها.

ولم تتكلف روبي التي انضمت أخيرا لفريق عمل فيلم "برة المنهج" بجوار النجم ماجد الكدواني وأسماء أبواليزيد، بوضع الكثير من الإكسسوارات في إطلالتها الأخيرة، واكتفت بوضع قرط جذاب باللون الفضي.

وتؤدي روبي دور مدرّسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض لكثير من الأزمات في حياتها، وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل، الذي يناقش قضية التنمر وتحقيق الذات، وهو للمخرج عمرو سلامة.

ومن المخطط البدء بتصوير الفيلم الذي يشارك في تأليفه خالد دياب خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت روبي (39) سنة، علّقت على غيابها عن الواجهة في وقت سابق بأنها تفتقد إلى الحرفية ولا تؤدي إلا حينما تكون الروح من حولها جيدة، وذلك ما تسبب في ابتعادها وعدم إحيائها الحفلات والمشاركة في المناسبات العامة.

وحققت روبي شهرة واسعة قبل سنوات في مجال الغناء، قبل أن تبتعد وتكتفي بالنجاحات التي تحققها في مجال التمثيل بعيدا عن الغناء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً