داليا البحيري تُفجع بوفاة والدها.. والنجوم يواسونها

أخبار

داليا البحيري تُفجع بوفاة والدها.. والنجوم يواسونها

فُجعت الفنانة المصرية داليا البحيري، بوفاة والدها المهندس محمود البحيري، وذلك داخل أحد المستشفيات الخاصة والتي قضى فيها أيامه الأخيرة يصارع المرض، حيث رحل متأثرًا بمرض القلب بعدما عانى من ضعف تام في العضلة. وأعلن عن وفاة والد داليا البحيري، السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي دوّن منشورا له عبر حسابه في  "فيسبوك" قائلًا: "خالص العزاء للزميلة والأخت المحترمة الفنانة داليا البحيري في وفاة والدها.. البقاء لله". وتقدم عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي بالعزاء للفنانة داليا البحيري في وفاة والدها، وذلك من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب الفنان أحمد فريد: "البقاء لله، توفي إلى رحمة

فُجعت الفنانة المصرية داليا البحيري، بوفاة والدها المهندس محمود البحيري، وذلك داخل أحد المستشفيات الخاصة والتي قضى فيها أيامه الأخيرة يصارع المرض، حيث رحل متأثرًا بمرض القلب بعدما عانى من ضعف تام في العضلة.

وأعلن عن وفاة والد داليا البحيري، السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي دوّن منشورا له عبر حسابه في  "فيسبوك" قائلًا: "خالص العزاء للزميلة والأخت المحترمة الفنانة داليا البحيري في وفاة والدها.. البقاء لله".

img

وتقدم عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي بالعزاء للفنانة داليا البحيري في وفاة والدها، وذلك من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب الفنان أحمد فريد: "البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري، والد أختي الفنانة داليا البحيري".

ونعى السيناريست المصري عمرو محمود ياسين والد داليا البحيري: "خالص العزاء للاخت العزيزة الفنانة داليا البحيري في وفاة والدها الأستاذ محمود البحيري الذي وافته المنية اليوم وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته".

img

وتابعت الإعلامية رولا خرسا قائلة: "خالص العزاء للصديقة الجميلة داليا البحيري في وفاة والدها.. كلنا كنّا بندعي له الفترة اللي فاتت بناء على طلبها بس إرادة ربنا انه يكون في مكان أفضل ربنا يصبر قلبك حبيبتي".

img

وقررت أسرة والد داليا البحيري إقامة صلاة الجنازة على جثمانه وتشييعه لمقابر الأسرة مساء اليوم الأربعاء من مسجد الصديق في منطقة الشيراتون بالقاهرة، على أن يتم تحديد موعد استقبال العزاء لاحقًا.

وكانت داليا البحيري، قد دونت منشورًا لها قبل وفاة والدها قالت فيه: "صباح الخير لكل اللي بيسأل على بابا وبيدعيله بشكركم من كل قلبي وهو محتاج دعواتكم جميعا وربنا يعدي الأزمة دي علي خير وآسفة لو بتأخر في الرد عليكم".

وأضافت: "وحبيت أوضح إن بابا معندوش كورونا لأن كذا حد سألني.. والدي عنده بعض المضاعفات بسبب ضعف عضلة القلب.. بشكركم جميعا ودعواتك ليه بالشفاء العاجل".

من جهته نشر رجل الأعمال حسن سامي زوج داليا البحيري مجموعة من الصور قبل يومين جمعته بوالد زوجته قبل رحيله ودعى له بالشفاء، فكتب: "من يوم ما حطيت ايدي في ايده ما شوفتش منه غير كل خير وحب، نعم الأب والجد والصاحب.. يا رب بحق لا إله إلا الله اشفه وعافه وهون عليه، اللهم رده الينا معافا في بدنه قادر يا كريم، يا حنان يا منان يا قديم الإحسان".

img

وكان آخر ظهور للفنانة داليا البحيري، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي ينعقد في دورته الـ42 حاليًا ويستمر حتى الـ 12 من ديسمبر الجاري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً