تحديد موعد إعلان قصة حب كرم بورسين وهاندا أرتشيل للجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
07 ديسمبر 2020 17:12

تحديد موعد إعلان قصة حب كرم بورسين وهاندا أرتشيل للجمهور

avatar محمد جميل

كشفت تقارير فنية تركية أن بطلي مسلسل ”أنت اطرق بابي“ كرم بورسين وهاندا أرتشيل، يعيشان قصّة حب سيعلنان عنها بعد نهاية المسلسل أو استمرار عرضه سيُحدّد بناء على نتيجة نسبة مشاهدة الحلقة المقبلة منه.

وذكرت المواقع المحلية نقلاً عن الصحافي التركي الشاب عاكف يمان أن علاقة الحب السرية بين بورسين وأرتشيل ستعلن للملأ بعد نهاية المسلسل دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل، كما أنه لم يتم التحقق إن كان حديث يمان صحيحًا أم لا.

وفور تناقل هذه المعلومة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها حظيت بردود فعل واسعة لاسيما وأن مسلسل ”أنت أطرق بابي“ له جماهيرية كبيرة، فيما أكد متابعون أن كل المؤشرات كانت توحي بأن بطلي المسلسل يعيشان قصة حب حقيقية بينهما لكنها لا يريدان أن يعلنا الأمر للعلن في الوقت الحالي حتى لا يتم التركيز على هذه العلاقة بعيدًا عن أحداث المسلسل.

أضف إلى ذلك وفق وسائل إعلام تركية متخصصة بالمشاهير فإن علاقة النجمين أخذت بالتطور كثيرا بحسب المشاركين في المسلسل، بعد أن لاحظوا قضاء هاندا وكرم أوقاتا كثيرة إلى جانب بعضهما البعض في الكواليس وأحيانا قبل التصوير وبعده، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين إلى القول إن علاقتهما تتجاوز حدود الصداقة.

كما أكد معلقون أن المغني التركي مراد دالكليتش وهو حبيب هاندا أرتشيل السابق والذي انفصل عنها مع بداية عرض المسلسل، قبل أشهر قليلة ألمح أن حبيبته تغيّرت عنه مع مشاركتها في المسلسل وتعرّفها على كرم بورسين، وهو ما أدى إلى انتهاء العلاقة.

ومن يُتابع الممثل كرم بورسين على السوشال ميديا يُلاحظ أنّه كان لا يشارك الكثير من الصور مع متابعيه، ولكن بعد ذلك يظهر أنّه ينشر الكثير من الصور والفيديوهات التي تجمعه مع هاندا، من خلال المنشورات وعبر خاصية الستوري أيضاً. فهل هو مجرد ترويج لمسلسل ”أنت أطرق بابي“ أم بالفعل الأمر مختلف وقد طرقت هاندا باب قلبه؟

في سياق ذلك انتقد الجمهور استمرار عرض مسلسل ”أنت أطرق بابي“ ضمن دراما الشتاء، خاصة وأنه مسلسل صيفيّ خفيف، ولا يمكن أن ينافس بقوّة المسلسلات التي تُعرض في الموسم الحالي، الذي يُعتبر من أقوى المواسم نظراً لواقعية أعمق القصص الاجتماعية التي تُعرض بعيداً من قصص الحب والرومانسية المكررة.