معز مسعود لـ حلا شيحة: رحلتنا واحدة.. وهكذا ردت  (فيديو)
مشاهير أخبار
02 ديسمبر 2020 7:32

معز مسعود لـ حلا شيحة: رحلتنا واحدة.. وهكذا ردت (فيديو)

avatar شيرين الجمال

يبدو أن الداعية والمنتج الفني المصري معز مسعود، قرر الإعلان عن قصة الحب التي يعيشها مع الفنانة المصرية حلا شيحة، على طريقته الخاصة، وذلك من خلال إهدائها أغنية جديدة تحمل اسم ”Fighter“ وذلك بنشره فيديو الأغنية عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“.

ووجه معز مسعود حديثه لأول مرة لـ“حلا شيحة“، قائلًا: ”سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية (Fighter) على جيتاري، والتي أعددتها في عام 2007، هذه الأغنية لك يا فتاة.. رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الضحلة الآن“.

وسريعًا ما ردت عليه حلا شيحة، من خلال إعادة نشر الأغنية عبر حسابها في ”إنستغرام“ قائلة: ”شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه، لا يمكن الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك“.

وانهالت الكثير من التعليقات من قبل رواد ”السوشال ميديا“ على ما يحدث بين معز مسعود وحلا شيحة، حيث اتفق الأغلبية على أن ”الطيور على أشكالها تقع“، بينما قام البعض بتحذير حلا شيحة من مصير الطلاق، كما حدث مع زوجات معز مسعود السابقات، والتي كانت الفنانة شيري عادل آخرهن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

وكانت قد ترددت أنباء منذ فترة عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، وسط صمت الثنائي وعدم حسم الأمر بالتأكيد أو النفي.

وصرّح مصدر مقرب من الفنانة، بأن نهاية شهر يناير من العام المقبل ستكون حلا شيحة قد انتهت من فترة العدة، وهو موعد زواجهما الذي تم تحديده، مشددًا على أن الزواج سيتم بينهما، إلا أنه في الغالب لن يتم الإعلان للجمهور کون معز مسعود يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن وسائل الإعلام، وما يتم تداوله عبر ”السوشال ميديا“.

وأضاف أن معز مسعود، حسم العديد من الأمور مع حلا شيحة بشأن الزواج، من بينها أنها ستتفرغ هذا العام للحياة الزوجية وعدم الارتباط بعمل فني سواء على الصعيد السينمائي أو الدرامي، خاصة وأن فيلمها مع تامر حسني تم الانتهاء من تصويره، مبينًا أنها وافقت على طلبه على أن يتم التحضير لأعمال فنية يقوم بإنتاجها معز مسعود.

يُذكر أن حلا شيحة، تطلقت رسميًا من زوجها كندي الجنسية، في الرابع من أكتوبر الماضي، حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية، كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقًا للإجراءات القانونية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)