شمس الكويتية تتعرض للهجوم بعد دعمها للسعوديات.. والجمهور يصفها بـ"الفاشلة"
مشاهير أخبار
02 ديسمبر 2020 7:13

شمس الكويتية تتعرض للهجوم بعد دعمها للسعوديات.. والجمهور يصفها بـ"الفاشلة"

avatar كاريمان أبو طالب

دشّن رواد موقع تويتر، هاشتاغ حمل اسم ”شمس اخرسي“، والذي صعد سريعًا للتريند السعودي عبر الموقع ، حيث قام من خلاله عدد كبير من السعوديين في مواقع التواصل بالهجوم على الفنانة شمس الكويتية.

ويأتي هذا الهجوم عقب تداول مقطع فيديو، ظهرت فيه شمس الكويتية التي تزور السعودية حاليًا، بأنها تريد أن تقيم مسابقة للشيفات السعوديات، موضحة أنها اقترحت تلك المسابقة للفتيات كي تدعمهن وتظهرهن.

وأكدت شمس الكويتية، أنها أرادت من تلك المسابقة، أن تُظهر للفانز الخاص بها في العالم وكل مكان، بأن الفتاة السعودية على غير ما يعتقد البعض، وأن الفتاة السعودية تعمل شيفًا وضابطًا وطيارًا وكل شيء، معقبًة: ”البنت السعودية ما هي اتكالية مثل ما الإعلام الآخر يُظهر هذا الشيء“.

وعقب تداول المقطع على نطاق واسع بين المتابعين، استنكر البعض زيارة شمس الكويتية للسعودية في الأصل، متسائلين عن من فرضها عليهم بتلك القوة، بينما رفض البعض الآخر دعمها للسعوديات بتلك الطريقة، وتطرق آخرون إلى أنها لم تفلح في شيء على مر تاريخها، حتى عند الاستشارات النفسية والأسرية.

وقالت إحدى المغردات: ”#شمس_اخرسي بغض النظر عن كلامها هي وش جابها للسعوديه ؟؟ مين اللي حاشرها بينا كذا ؟؟ وش غرضها من دعمها للسعوديات ؟؟ وليش فارضه نفسها علينا بقوة؟؟؟ وين تبغى توصل!!!“.

وكتب مغرد آخر قائلًا: ”#شمس_اخرسي شمس أفشل انسانة مرت على تاريخ الفن، جربت كل شي، غناء ورقص وتمثيل وتميلح واستشارات نفسية وأسرية ..إلخ والمصيبة إنها ما فلحت في أي شي منها ولا واحد بالمية، كتلة من الفشل تمشي على الأرض“.

وأضافت أخرى تقول: ”#شمس_اخرسي البنات السعوديات ما يحتاجون وحده مثلك تدعمهم يتسلقون على ظهورنا بعدين يقولون بندعمكم احنا اللي داعمينك يا حشره انتي بدون بنات وجمهور السعودية حشرة“.

وتابع أحدهم قائلًا: ”#شمس_اخرسي هذه الفنانة مرة تنسب نفسها إلى قبيلة شمر، مرة أُخرى إلى مطير، وفي الحقيقة أنها من عائلة البهبهاني التي هي عائلة كويتية معروفة من أصول إيرانية“.

وأردفت إحدى المغردات قائلة: ”تبين تدعمين السعوديات !! انتي ادعمي نفسك بالاول مافيه مجال نجحتي فيه كل اعمالك فاشله ما لقيت لك عمل ناجح #شمس_اخرسي“.