طلال مارديني يتعرض للهجوم بعد ظهوره...

أخبار النجوم

طلال مارديني يتعرض للهجوم بعد ظهوره بالحلق..وهذا تبريره

تعرض الفنان السوري طلال مارديني لحملة انتقادات واسعة بسبب إطلالته في آخر صورة نشرها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها وهو يضع "حلقا" في أذنه، وإكسسوارات حول عنقه، مرتديا كنزة سواء مع نظارة شمسية، ويحمل في يديه سلاحا. وعلق الفنان السوري على الصورة: "مرحبا يا أكابر لساتني معصب"، ليلقى ردود فعلٍ غير متوقعة من جمهوره ومحبيه، الذين عبروا عن استيائهم من هذا الظهور، وما وصل إليه الفنانون السوريون وتشبههم بالنساء، مستعيدين ذكرى خلخال الفنان السوري ناصيف زيتون. وبعد هجوم عنيف خرج مارديني عن صمته وقرر أن يبرر لمتابعيه سبب هذا الظهور بمنشور آخر على إنستغرام عبر

تعرض الفنان السوري طلال مارديني لحملة انتقادات واسعة بسبب إطلالته في آخر صورة نشرها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها وهو يضع "حلقا" في أذنه، وإكسسوارات حول عنقه، مرتديا كنزة سواء مع نظارة شمسية، ويحمل في يديه سلاحا.

img

وعلق الفنان السوري على الصورة: "مرحبا يا أكابر لساتني معصب"، ليلقى ردود فعلٍ غير متوقعة من جمهوره ومحبيه، الذين عبروا عن استيائهم من هذا الظهور، وما وصل إليه الفنانون السوريون وتشبههم بالنساء، مستعيدين ذكرى خلخال الفنان السوري ناصيف زيتون.

وبعد هجوم عنيف خرج مارديني عن صمته وقرر أن يبرر لمتابعيه سبب هذا الظهور بمنشور آخر على إنستغرام عبر خاصية "الستوري"، مؤكدا أن هذه مجرد شخصية في عمل وليست صورة واقعيه: "الله وكيلكم الحلق يلي حاطو بأذني، لشخصية عم ساويها بمسلسل جديد.. منشان الله روقوا علينا شوي والله نحنا منحبكن كتير".

موضحا أنه على الفنان أن يقدم كل ما يحتاجه الدور: "نحنا نضطر أحياناً نغير بشكلنا كتير بما يتناسب مع الشخصية".

img

ويبدو أن طلال مارديني تأثر بالآراء السلبية، فقد كتب بعد ذلك عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي: "ابتسم وأكمل طريقك وارمي كلامهم خلف ظهرك فلولا نجاحاتك ما طالت ألسنتهم عليك".

يُذكر أن طلال مارديني، كان قد أثار الجدل مؤخرا وأحدث ضجة كبيرة على خلفية تصريحاته الأخيرة، والتي كان أبرزها خلافه مع الفنان أيمن رضا عندما هاجمه دفاعا عن المنتج والمخرج السوري بسام الملا مالك شركة ميسلون فيلم، لكن مارديني عاد ووضح تفاصيل الرسالة في تصريح آخر، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة لزميله وأنه تحدث بهذه الطريقة من محبته له.

يشار إلى أن طلال مارديني نافس في موسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي الكوميدي "أحلى أيام " الجزء الجديد من سلسلة "أيام الدراسة، الذي شارك في بطولته إلى جانب كل من حازم زيدان، جيانا عنيد، معتصم النهار، خالد حيدر، وائل زيدان، والفنانة المصرية روجينا، مازن عباس، مديحة كنيفاتي، وغيرهم من الفنانين إضافة إلى ظهوره في مسلسل "حرملك 2" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم باسم ياخور، جمال سليمان وآخرون.

 


 

قد يعجبك ايضاً