طارق مرعشلي لـ رواد عليو: رح أضربك...

أخبار النجوم

طارق مرعشلي لـ رواد عليو: رح أضربك ودائما عم كسّر راسك (فيديو)

تفاعل الجمهور مع مقطع فيديو وثقته الفنانة السورية رواد عليو عبر صفحتها على إنستغرام جمعها بالفنان طارق مرعشلي، وهو من كواليس تصوير مسلسل "بنات الماريونت". وتحدثت رواد خلال المقطع المصور موجهة كلامها إلى زميلها طارق مرعشلي:" شو كا دورنا بالمسلسل؟ ليرد عليها ساخرًا دائما رح أضربك بالمسلسل، دائما عم كسّر راسك، فردت عليه: هو إلي أكل قتل". وتوجهت الفنانة السورية بعد ذلك إلى أحد أفراد فريق عمل المسلسل، وسألته:" مين أكل قتلة أنا ولا طارق؟، فأجابها ضاحكا:" إنت وطارق"، فلم تعجبها الإجابة.           View this post on Instagram                

تفاعل الجمهور مع مقطع فيديو وثقته الفنانة السورية رواد عليو عبر صفحتها على إنستغرام جمعها بالفنان طارق مرعشلي، وهو من كواليس تصوير مسلسل "بنات الماريونت".

وتحدثت رواد خلال المقطع المصور موجهة كلامها إلى زميلها طارق مرعشلي:" شو كا دورنا بالمسلسل؟ ليرد عليها ساخرًا دائما رح أضربك بالمسلسل، دائما عم كسّر راسك، فردت عليه: هو إلي أكل قتل".

وتوجهت الفنانة السورية بعد ذلك إلى أحد أفراد فريق عمل المسلسل، وسألته:" مين أكل قتلة أنا ولا طارق؟، فأجابها ضاحكا:" إنت وطارق"، فلم تعجبها الإجابة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رواد عليو (@rawad_alio)

وحظي الفيديو بتعليقات عديدة من الجمهور، وعبّر عدد منهم عن اشتياقه للفنانة رواد عليو، فيما ذهب البعض للتغزل بجمالها، وملامحها الجديدة، لاسيما وأنها خضعت لعمليات تجميل جعلتها مختلفة عن شكلها الأول الذي اعتاد الجمهور عليها فيه.

يذكر أن قصة مسلسل "بنات الماريونت" تدور حول حكاية اجتماعية تتعرض خلالها مجموعة فتيات لجملة من الأحداث الصادمة؛ إذ يموت والدهن الثري ويترك خلفه مجموعة من المشكلات، ليخضعهن لتجربة حياتية ثمينة، والمسلسل من تأليف رامي المدني، وإخراج مخلص الصالح، وإشراف فني طارق مرعشلي.

ويشارك في "بنات الماريونت" مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي، وحسام تحسين بيك.

وشارك في المراحل الأولى التي أنجزت في سوريا نجوم آخرون، منهم: غادة بشور، روبين عيسى، شروق البني، وحسام الشاه، فيما ستكشف شركة "الأشمل" المنتجة للعمل لاحقا عن نجوم الإمارات والسعودية المشاركين في المسلسل.

وأبدت أمل عرفة سعادتها بالمسلسل: "العمل رائع وجميل جدا، حيث يجمع نجوم الكوميديا في سوريا، ويشكل فرصة لإعادة بريق الكوميديا السورية التي قدمت أعمالا لا تزال عالقة في أذهان المتابعين".

وأضافت: "أجواء العمل كانت رائعة ومميزة، وشعرنا بسعادة كبيرة أثناء التصوير، سيكون العمل لطيفا وسيلاقي نجاحا كبيرا، حيث تتوافر فيه جميع عناصر النجاح، من أفكار وممثلين وإخراج".

من جهتها قالت صفاء سلطان: "بنات الماريونيت يذكرنا بكوميديا ممتعة اعتدنا رؤيتها في الدراما السورية، فالنص رائع والأفكار جميلة ومطروحة بطريقة قريبة من قلب المتابع، وأتمنى أن يلقى نجاحا لدى المشاهد العربي".

 


 

قد يعجبك ايضاً