قيس الشيخ نجيب يستذكر والده برسالة...

أخبار النجوم

قيس الشيخ نجيب يستذكر والده برسالة مؤثرة.. صفاء سلطان ونادين تحسين تواسيانه

أحيا الممثل السوري قيس الشيخ نجيب الذكرى الثامنة لوفاة والده الممثل والمخرج السوري محمد الشيخ نجيب، من خلال رسالة كشف فيها عن اشتياقه له. وشارك نجيب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوالده الراحل وعلق بالقول:"أكتر شي بيعزي غيابك .. وقت بشوفك بعيون الناس يلي بيعرفوك و يلي ما بيعرفوك لما بيلتقو فيي ويقولولي الله يرحم ابوك وبتطلع من القلب .. ذكرك دائما في محبة واحترام و بسمة و لمعة عين". وقال نجيب في رسالته إن والده حفر مكانة في قلوب الناس؛ لأنه كان حقيقيا وصادقا مع نفسه ومع الآخرين، ومؤمنا بالشيء الذي يود فعله خاتما رسالته بالقول :"أصبحوا 8

أحيا الممثل السوري قيس الشيخ نجيب الذكرى الثامنة لوفاة والده الممثل والمخرج السوري محمد الشيخ نجيب، من خلال رسالة كشف فيها عن اشتياقه له.

وشارك نجيب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوالده الراحل وعلق بالقول:"أكتر شي بيعزي غيابك .. وقت بشوفك بعيون الناس يلي بيعرفوك و يلي ما بيعرفوك لما بيلتقو فيي ويقولولي الله يرحم ابوك وبتطلع من القلب .. ذكرك دائما في محبة واحترام و بسمة و لمعة عين".

وقال نجيب في رسالته إن والده حفر مكانة في قلوب الناس؛ لأنه كان حقيقيا وصادقا مع نفسه ومع الآخرين، ومؤمنا بالشيء الذي يود فعله خاتما رسالته بالقول :"أصبحوا 8 سنوات يا أبو قيس وكل لحظة أذكرك وترواد البال وأراك تبتسم وعيونك تضحك، رحمك الله يا حبيبي".

وحاول زملاء نجيب في الوسط الفني أن يواسوه ببعض العبارات، فعلقت صفاء سلطان:"رحمه الله لا أنسى ضحكته وتشجيعه ودعمه لجميع من حوله، طاقته الايجابية، ومحبته واحترامه سوف يبقون طوال العمر"، أما نادين تحسين بيك فكتبت :" المثل يقول (الي خلف ما مات) وعندما نراك يا قيس تذكرنا بطيبته ودمه الخفيف، هو موجود طالما انتم موجودين واسمه الكبير باقي معنا ولم ننساه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Qays Sheikh Najib قيس شيخ نجيب (@qayssheikhnajibofficial)

من جهة أخرى، وعلى الصعيد المهني يخوض قيس الشيخ نجيب تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى من خلال برنامج "قعدة رجالة" في موسمه الثالث، إلى جانب الفنان اللبناني نيقولا معوض، والفنان المصري خالد سليم؛ إذ تقوم فكرة البرنامج على استضافة واحدة من نجمات الوسط الفني، ليحاورها الفنانون الثلاثة؛ إذ يجسد كل واحد منهم شخصية معينة.

img

يشار إلى أن قيس الشيخ نجيب حقق نجاحا مميزا في الموسم الرمضاني عام 2020 من خلال شخصية "سعد" في المسلسل الدرامي الاجتماعي "أولاد آدم" تأليف رامي كوسا، وإخراج الليث حجو، وإنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان، منهم مكسيم خليل، و ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، وغيرهم كثر، فضلا عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية "حرملك" تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.


 

قد يعجبك ايضاً