محمد الشمري لمهند الحمدي: لا تنشر م...

أخبار النجوم

محمد الشمري لمهند الحمدي: لا تنشر معتقدات تعارض الدين.. وانت مو كيوت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه السعودي محمد الشمري، وهو يهاجم مواطنه الفنان مهند الحمدي، وذلك عقب تصريحات أدلى بها الأخير قبل أيام قال فيها إنه ليس مخطئًا عندما يظهر مع امرأة في مطعم، وأن هذا ليس عيبًا أو حرامًا. وقال محمد الشمري: "ما زعلتني المقابلة كلها.. بس لا تنشر أفكارك الغلط ومعتقداتك وتعارض الدين على مجتمع محافظ مهما كان الوضع بنقول ربنا ساتر علينا". وأضاف "الشمري" قائلًا: "لا تنشر أفكار عشان تطلع إنت النادر إن انت المختلف اللي بيطلع للناس عشان يقولوا أووو بيتكلم عن حبيبته أوووو كيوت.. لأ مو بكيوت مو بكيوت هذا عيب". واختتم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه السعودي محمد الشمري، وهو يهاجم مواطنه الفنان مهند الحمدي، وذلك عقب تصريحات أدلى بها الأخير قبل أيام قال فيها إنه ليس مخطئًا عندما يظهر مع امرأة في مطعم، وأن هذا ليس عيبًا أو حرامًا.

وقال محمد الشمري: "ما زعلتني المقابلة كلها.. بس لا تنشر أفكارك الغلط ومعتقداتك وتعارض الدين على مجتمع محافظ مهما كان الوضع بنقول ربنا ساتر علينا".

وأضاف "الشمري" قائلًا: "لا تنشر أفكار عشان تطلع إنت النادر إن انت المختلف اللي بيطلع للناس عشان يقولوا أووو بيتكلم عن حبيبته أوووو كيوت.. لأ مو بكيوت مو بكيوت هذا عيب".

واختتم محمد الشمري: "عيب ما يتسمى كيوت ومعناتها خالفت المجتمع والدين مو معناتها انت حلو ومختلف وبتشطح لأ خلاص أستر على نفسك والله استر على نفسك قال مش عيب ولا حرام إني أطلع مع واحدة بمطعم.. يا رجال إيش فيك".

وكان الفنان مهند الحمدي، قد شغل الجمهور بشأن هوية حبيبته وسط حيرة من متابعيه بعد نشره صورة وهو يحتضن فتاة معلقًا عليها: "أنتِ وفقط أنتِ".

وتحدث مهند الحمدي في أحد اللقاءات حول هوس الجمهور بحياته الخاصة، وقال ردًا على هذا الأمر: "ما اسوي شيء غلط قاعد اطلع مع وحدة احبها ابغي اتزوجها انت اش دخلك فيني؟".

كما تحدث الحمدي في اللقاء عن وسامته وفي حال كانت العلاقة مبنية على الشكل فرد قائلًا: "بالنهاية انا ابغاك تشوفين شكلي وابغاك تشوفيني انا كمهند انا مين اذا بتحبين بس شكلي طز فيكي اذا بتحبيني مهند وشكلي وتعرفيني من جد فنعم".

وأحدث مهند الحمدي، خلال الفترة الماضية جدلًا عند الكشف عن حبيبته التي ارتبط بها؛ إذ استطاع أحد المغردين وبحسب أحد الحسابات الإخبارية في موقع "تويتر" الكشف عن هوية حبيبة مهند الحمدي، وذلك من خلال نشر صورة لهما معًا، مع ترك معلومات بأنّ اسمها فرح، ووظيفتها مودل، وجنسيتها لبنانية، وعمرها 30 عامًا".

وشارك مهند الحمدي مؤخرًا في مسلسل "دفعة بيروت" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، والمسلسل من بطولة فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، محمود نصر، وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

 


 

قد يعجبك ايضاً