أول تعليق لمحمد رمضان بعد سقوطه على...

أخبار النجوم

أول تعليق لمحمد رمضان بعد سقوطه على مسرح مهرجان ضيافة

خرج الفنان المصري الشاب محمد رمضان، للتعليق على فيديو سقوطه المحرج على المسرح خلال فعاليات مهرجان "ضيافة" في دبي، وذلك بعدما اختل توازنه وانزلق أرضًا. ونشر رمضان مقطع سقوطه عبر حسابه في إنستغرام، معلقًا على الحادث: "ثقة في الله نجاح ما يقع إلا الشاطر".           View this post on Instagram                       A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) وتفاعل الفنان المصري مع الأخبار المنشورة، التي تباينت بين الذي سارع للاطمئنان عليه، والساخر والشامت فيه فقال متابع: "معلش بس الرقعة كانت جامدة"، وأضاف آخر: "ما يقع إلا

خرج الفنان المصري الشاب محمد رمضان، للتعليق على فيديو سقوطه المحرج على المسرح خلال فعاليات مهرجان "ضيافة" في دبي، وذلك بعدما اختل توازنه وانزلق أرضًا.

ونشر رمضان مقطع سقوطه عبر حسابه في إنستغرام، معلقًا على الحادث: "ثقة في الله نجاح ما يقع إلا الشاطر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتفاعل الفنان المصري مع الأخبار المنشورة، التي تباينت بين الذي سارع للاطمئنان عليه، والساخر والشامت فيه فقال متابع: "معلش بس الرقعة كانت جامدة"، وأضاف آخر: "ما يقع إلا الشاطر"، وثالث قال "سلامتك يا أسطورة، حتى بثعتك برستيج".

وجاء من بين التعليقات أيضًا: "ما يقع غير المحسود، حتى وانت بتقع بنحبك، وما طير طير وارتفع إلا كما طار وقع، ولا يهمك يا برنس ما يقع إلا الشاطر، تستاهل، حد حاطط زيت عشان يوقعك معلش وقعة حلوة وهتقلب الترند"، فيما ذهب البعض لاعتبار ذلك حسدًا قائلا: "عين وصابتك اتحسدت".

وشوهد رمضان وهو متوجه لاستلام جائزته التكريمية، فانزلق وسقط أرضًا على مسرح مهرجان ضيافة، لكنه نهض بسرعة واستمر بالمشي إلى المنصة.

وتفاعل مع سقوط رمضان عدد من النجوم، منهم المغني السوري عبد الكريم حمدان، إذ كتب: "سلامة قلبك النجم #محمد_رمضان من اصعب اللحظات اللي ممكن حدا يتعرضلها بس كعادتك القوية وقفت و كفيت الحفل بكل طاقتك الحلوة اللي معودنا عليها دائمآ يا اسطورة".

img

ومؤخرا أشعل رمضان جدلًا واسعًا بعدما انتشرت صوره بجوار المطرب الإسرائيلي، عومير آدام، واستماعه للأغنية العبرية الشهيرة "هافا ناجيلا".

وهاجمه بسبب الصور العديد من المشاهير، أبرزهم: المخرج خالد يوسف، الملحن عمرو مصطفى، الإعلامي مصطفى بكري، السيناريست عمرو محمود ياسين، أمير طعيمة، حكيم، وآخرون.

img

من جهتها أصدرت نقابة الممثلين المصريين، قرارًا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، وبعدها انتشرت العديد من دعوات المقاطعة للفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر، بعد ساعات قليلة من انتشار صورته".

في المقابل خرجت دعوات تطالب رمضان باعتذار رسمي لحل الأزمة، ففاجأ الفنان الجمهور بالترويج لأغنية "أنا التوب" التي توحي كلماتها بالتحدي والاستعلاء وتواصل التمرد على الاعتذار.


 

قد يعجبك ايضاً