هاني شاكر يحتفل مع زوجته بنجاح أغني...

أخبار النجوم

هاني شاكر يحتفل مع زوجته بنجاح أغنيته بحضور النجمات (فيديو)

احتفل الفنان المصري هاني شاكر بنجاح أغنيته الجديدة "يا بخته" التى قدمها مع الفنان أحمد سعد، وذلك في حفل حضره مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم أصالة ويسرا وجومانة مراد وبوسي شلبي وتامر حبيب. ونشر شاكر عبر إنستغرام صورا وفيديوهات من أجواء الحفل، حيث ظهر فيها عدة فنانين منهم أصالة وجومانة مراد التي احتضنها هي وزوجته، وبعدها أهدى زوجته أغنية من أشهر أغنياته "لسه بتسألي" ليعبر عن مدى حبه لها. وتصدرت أغنية "يا بخته" حديث الجمهور منذ طرحها قبل أيام ولاقت ترحيبًا واسعًا بين المتابعين.           View this post on Instagram          

احتفل الفنان المصري هاني شاكر بنجاح أغنيته الجديدة "يا بخته" التى قدمها مع الفنان أحمد سعد، وذلك في حفل حضره مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم أصالة ويسرا وجومانة مراد وبوسي شلبي وتامر حبيب.

ونشر شاكر عبر إنستغرام صورا وفيديوهات من أجواء الحفل، حيث ظهر فيها عدة فنانين منهم أصالة وجومانة مراد التي احتضنها هي وزوجته، وبعدها أهدى زوجته أغنية من أشهر أغنياته "لسه بتسألي" ليعبر عن مدى حبه لها.

وتصدرت أغنية "يا بخته" حديث الجمهور منذ طرحها قبل أيام ولاقت ترحيبًا واسعًا بين المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وكان أحمد سعد قد كشف قبل أيام، تفاصيل تعاونه الأول مع هاني شاكر في ديو بعنوان "يا بخته"، مؤكدًا أنه حقق حلمه بالعمل مع أمير الغناء العربي.

كما عبّر هاني شاكر عن سعادته بالعمل مع سعد، مؤكدًا أنه كان يريد العمل معه منذ فترة كبيرة سواء من خلال الغناء في ديو أو تلحين أغنيه له، متابعًا: "أنا سعيد بالعمل مع حبيبي أحمد الصوت الجميل والفنان الجميل اللي بعتز بيه جدًا، واللي عامل لحن رائع يخش القلب من أول مرة".

وكان نقيب المهن الموسيقية، قد رد على الانتقادات التي وجهها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي للأغنية قبل طرحها بسبب اختلاف طريقة غناء كل منهما، قائلاً: "الغنوة من الأول بتدخل القلب وأنا وأحمد عملناها بطريقة حلوة جدًا والصوتين لايقين على بعض جدًا، ولا يقين على الكلام جدًا".

على صعيد آخر عُرف عن هاني شاكر رفضه للأغاني المبتذلة وخاصة أغاني المهرجانات التي تحتوي على الكثير من الألفاظ المسيئة.

وخرج هاني شاكر قبل عدة أشهر بصفته نقيب المهن الموسيقية بقرار يمنع مجموعة من مطربي المهرجانات من الغناء أو الحصول على تصريحات من النقابة لإقامة الحفلات منهم "حسن شاكوش"، "حمو بيكا".


 

قد يعجبك ايضاً