الكشف عن أسلوب دينا الشربيني الذي ت...

أخبار النجوم

الكشف عن أسلوب دينا الشربيني الذي تعتمده في علاقاتها العاطفية (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من لقاء الممثلة المصرية دينا الشربيني في إحدى حلقات برنامج "فحص شامل"، الذي عرض قبل ثلاث سنوات. وشهد الفيديو انتشارا واسعا بسبب أخبار الانفصال التي لاحقت الثنائي دينا الشربيني وعمرو دياب، وأصبح مقطع الفيديو الذي تتحدث فيه دينا عن اتباعها مبدأ الرحيل المفاجئ في العلاقات العاطفية إذا واجهت عدة صعوبات. وتقول دينا الشربيني في اللقاء الذي أطلت به قبل سنوات: "هما مبيبقوش مصدقين اني انا همشي.. من كتير ما أنا ببقا بحب فبيتخيل إنه أنا مستحيل أمشي.. بس انا بمشي في ثانيه". وتحدثت الممثلة المصرية أنها تعطي الفرص بعلاقاتها، لكنها شخصية غير مفهومة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من لقاء الممثلة المصرية دينا الشربيني في إحدى حلقات برنامج "فحص شامل"، الذي عرض قبل ثلاث سنوات.

وشهد الفيديو انتشارا واسعا بسبب أخبار الانفصال التي لاحقت الثنائي دينا الشربيني وعمرو دياب، وأصبح مقطع الفيديو الذي تتحدث فيه دينا عن اتباعها مبدأ الرحيل المفاجئ في العلاقات العاطفية إذا واجهت عدة صعوبات.

وتقول دينا الشربيني في اللقاء الذي أطلت به قبل سنوات: "هما مبيبقوش مصدقين اني انا همشي.. من كتير ما أنا ببقا بحب فبيتخيل إنه أنا مستحيل أمشي.. بس انا بمشي في ثانيه".

وتحدثت الممثلة المصرية أنها تعطي الفرص بعلاقاتها، لكنها شخصية غير مفهومة وتنسحب من العلاقات إذا لم تر استجابة من الطرف الآخر.

 

اللافت أن دينا الشربيني صرحت خلال الحلقة ذاتها، أنها ترفض الارتباط برجل متزوج؛ لأنها لا تحب أن تسبب جرحا لأحد، وعلقت: "أعجب بيا رجل وحين معرفة صديقتي به قالت لي إنه متزوج الأمر الذي سبب لي صدمة وعلى الفور رفضت عرضه للزواج بي"، وهذا الأمر الذي فعلت عكسه بارتباطها بعمرو دياب أثناء زواجه من زينة عاشور.

 

يشار إلى أن مصادر مقربة من الفنان المصري عمرو دياب، وحبيبته دينا الشربيني، أكدت أن الأخيرة غادرت منزل الأول الذي يجمعهما منذ تطور علاقتهما سويا خلال العامين الماضيين.

وأشارت المصادر أن دينا الشربيني، قطعت علاقتها بالهضبة، ولا يتحدثان سويا حاليا بسبب شجارهما لاسيما وأن الهضبة يصر على عدم مهاتفتها أو الإقدام على مصالحتها.

وبحسب ما تم تداوله فإن دينا الشربيني، تقيم في منزل بعيد تماما عن عمرو دياب، منوها بأنها أصرت على معاقبته ولم تحضر معه حفل زفاف خاصا ظهر خلاله باللوك الجديد بالشعر الأشقر الذي اعتمده مؤخرا.

ولا يزال الجمهور العربي مندهشا من أنباء انفصال عمرو دياب عن حبيبته دينا الشربيني، بعد علاقة حب ظهرا خلالها في العديد من المواقف التي جسدا فيها الرومانسية، كما أهداها الهضبة 3 أغانٍ رومانسية خلال علاقتهما وهي "أجمل عيون" و "زي ما انتي" و "أماكن السهر".


 

قد يعجبك ايضاً