شقيقة أفنان الباتل تفاجئ الجمهور بص...

أخبار النجوم

شقيقة أفنان الباتل تفاجئ الجمهور بصورتها في فترة المراهقة

تصدرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أفنان الباتل، حديث المتابعين؛ إذ دخل اسمها دائرة الاهتمام وتصدرت بين الأسماء التي يبحث عنها الجمهور عبر "غوغل"، وذلك بسبب شقيقتها هناي الباتل، التي فاجأت الجميع بصورة جديدة لها من فترة المراهقة. ويعرف الجمهور هناي الباتل بفضل شقيقتها أفنان الباتل التي كانت سببًا في تحقيقها لظهورها الدائم برفقتها خلال مرحلة الطفولة، حيث كانت هنادي لا تفارق أفنان وكثيرًا ما نشرت لها أفنان صورًا لها من مختلف المناسبات العائلية وأيضًا خلال الأنشطة والحياة اليومية، لذا حرص الجمهور على الاهتمام بصورتها الجديدة. وعُرفت هناي الباتل بين الجمهور بملامحها البريئة والرقيقة كطفلة، ولكن انتشرت لها صورة جديدة

تصدرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أفنان الباتل، حديث المتابعين؛ إذ دخل اسمها دائرة الاهتمام وتصدرت بين الأسماء التي يبحث عنها الجمهور عبر "غوغل"، وذلك بسبب شقيقتها هناي الباتل، التي فاجأت الجميع بصورة جديدة لها من فترة المراهقة.

ويعرف الجمهور هناي الباتل بفضل شقيقتها أفنان الباتل التي كانت سببًا في تحقيقها لظهورها الدائم برفقتها خلال مرحلة الطفولة، حيث كانت هنادي لا تفارق أفنان وكثيرًا ما نشرت لها أفنان صورًا لها من مختلف المناسبات العائلية وأيضًا خلال الأنشطة والحياة اليومية، لذا حرص الجمهور على الاهتمام بصورتها الجديدة.

وعُرفت هناي الباتل بين الجمهور بملامحها البريئة والرقيقة كطفلة، ولكن انتشرت لها صورة جديدة عبر حساب في إنستغرام، قيل إنه حسابها الخاص وقال البعض إنه خاص بـ"فانز" لها، حيث بدت محتفظة بالملامح الرقيقة نفسها ولكن أصبحت أكبر سنًا، وقد بدأت مرحلة جديدة من حياتها؛ إذ أظهرتها الصورة وهي بمكياج كامل وإطلالة للسهرة التي قضتها فكانت بمظهر الفتاة الجميلة بعمر الشباب ولم تعد طفلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @ihanayalbatel

وتفاعل الجمهور مع صورة هناي الباتل وأشادوا بجمالها، حيث جاء في التعليقات: "يمه تهبل ماشاء الله"، و"جمييييلة هناي اسم الله عليك"، و"كل ما كبرت كل ماحلوت"، و"الله يستر عليك ويرزقك الهدايه والله الدنيا ماتنفع احد غير طاعة الله"، و"صايرة حلوة بزيادة".

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للسعودية أفنان الباتل، وقد تحدّت فيه المتابعين بشرب كوب من القهوة سقطت فيه "ذبابة"، حيث نشرت التحدي عبر حسابها في سناب شات، معلقة أنه من يقوم بشرب كوب القهوة هذا، ستمنحه بدورها مبلغ 100 ألف ريال، أي ما يقارب 27 ألف دولار أمريكي، لتقوم والدتها بقبول التحدي وشرب كوب القهوة.

وفي الفيديو، وثّقت أفنان الباتل سقوط حشرة "ذبابة" في كوب القهوة الخاص بها، أثناء تناولها له في أحد فروع مقهى عالمي شهير، وروت الباتل تفاصيل التحدي بقولها: "طبعا أنا شفت الذبانة ومن باب الاستعباط قلت اللي تقدر تشرب الكوب بعطيها 100 ألف ريال لأني توقعت يقولون انقلعي إنت وتحديك ولكن أمي فاجأتني وقالت لي الرسول يقول الذبانة جناح داء وجناح دواء وشربت كوب القهوة كاملة ما شاء الله وأنا ودي أنحاش وأقطع لساني وشولة هالتحدي".

وتابعت: "طبعا كلنا طايرة عيوننا وصراخ صراخ انتبهي لا تبلعينها.. طلعت ذهينة ما شاء الله حطت الذبانة فوق ثلجة وشربت كوب القهوة". ووثّقت أفنان الباتل في الفيديو لحظة تحويل 100 ألف ريال من حسابها البنكي، لحساب والدتها، بعد خسارتها للتحدي قائلة: "يا للأسف خسرت التحدي".

يذكر أن السعودية أفنان الباتل، هي ابنة رجل الأعمال المعروف سليمان الباتل، وتزوجت من عبد العزيز الناصر عام 2017، حيث استمرت الاحتفالات بالزفاف 3 أيام متتالية، ولفت حفل الزفاف آنذاك الأنظار، بسبب البذخ الذي صاحبه، ما جعلها حديث وسائل الإعلام المختلفة.


 

قد يعجبك ايضاً