محمد الموسى يكشف وضعه الصحي: الألم...

أخبار النجوم

محمد الموسى يكشف وضعه الصحي: الألم يوصلني للبكاء

خرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب السعودي، محمد الموسى، للحديث عن تطورات حالته الصحية بعد الحادث المروري المروع الذي تعرض له في الأيام الماضية، والذي تسبب له في كسور عنيفة بقدمه وجروح بمناطق متفرقة بجسده. وظهر الموسى في مقطع فيديو نشره على سناب شات، وهو طريح الفراش ويتحدث عن الألم ويقول إنه يذهب ويأتي لكنه لم يختف منذ قرابة أسبوع كامل مدة تعرضه للحادث. وقال الموسى إنه يتعالج في المنزل لكن تورم قدمه لم يشف حتى الآن، مشيرا إلى أنه بعد الأربعاء القادم سيذهب إلى المستشفى لإجراء عملية وذلك إذا خف التورم وإذا لم يخف فسينتظر. ودون مشهور مواقع التواصل

خرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب السعودي، محمد الموسى، للحديث عن تطورات حالته الصحية بعد الحادث المروري المروع الذي تعرض له في الأيام الماضية، والذي تسبب له في كسور عنيفة بقدمه وجروح بمناطق متفرقة بجسده.

وظهر الموسى في مقطع فيديو نشره على سناب شات، وهو طريح الفراش ويتحدث عن الألم ويقول إنه يذهب ويأتي لكنه لم يختف منذ قرابة أسبوع كامل مدة تعرضه للحادث.

وقال الموسى إنه يتعالج في المنزل لكن تورم قدمه لم يشف حتى الآن، مشيرا إلى أنه بعد الأربعاء القادم سيذهب إلى المستشفى لإجراء عملية وذلك إذا خف التورم وإذا لم يخف فسينتظر.

ودون مشهور مواقع التواصل السعودي على الفيديو أن الألم الذي يتعرض له يوصله لمرحلة البكاء.

وقبل أيام تعرض الموسى لحادث مروري؛ إذ ظهر في المستشفى وهو لا يستطيع الكلام ويكاد يحرك أجزاء من جسده بصعوبة، وظهرت قدمه ممتدة وعليها جبيرة غليظة وقال موثق الفيديو إنها تعرضت لثلاثة كسور مضاعفة، وكسر في ذراعه اليسرى وجروح بوجهه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المتداول ودعوا له بالشفاء والصحة والعافية وأن يعود لجمهوره قريبا ويلبسه الله ثوب الصحة.

وجاء في التعليقات: "‏ألف سلامة عليك ولا بأس والله هالانسان راقي ومحترم عموما اللي صادمه إذا متعمد فانت بدون انسانيه ولا رجوله"، وأضاف آخر: "الخبر والله صدمة لي اني حزنت اتابعه من 2013 أحس أني صرت أعزه والله الله يشفيه ويقومه بالسلامة".

والموسى هو أحد مشاهير السناب في المملكة العربية السعودية، وأكاديمي يحمل شهادة البكالوريوس في التسويق بحسب لقاء تلفزيوني سابق معه. ويمتلك ملايين المتابعين على حسابه.

وفي وقت سابق أثار نجم مواقع التواصل الاجتماعي، الموسى، غضب مواطنيه، بعد انتقادات لاذعة وجهها لهم، لتصل شكاواهم ضده بتهم "التعميم والإساءة" إلى النيابة العامة.

ونشر الموسى، مقطع فيديو عبر حسابه في سناب شات انتقد فيه مغردي "تويتر" وطريقة نقاشاتهم وتغريداتهم وتفاعلهم، وظهر في فيديو كليب مع الفنانة بلقيس، يقول إنّ "المغردين في (تويتر) أعقد وأقذر وأوسخ وأكثر الناس عندهم مرض العنصرية.. ما تركوا شي ما وصوفه بأقذر العبارات.. ناس متخلفين همج".

بعدها خرجت مطالب جادة وإبلاغات للنيابة العامة عبر تطبيق "كلنا أمن" التابع لوزارة الداخلية، لملاحقة الموسى والقبض عليه ومحاسبته.

 


 

قد يعجبك ايضاً