إقحام إيمي سالم بعلاقة عاطفية مع عم...

أخبار النجوم

إقحام إيمي سالم بعلاقة عاطفية مع عمرو دياب بعد الشربيني.. فمن تكون؟‎ (فيديو)

  تصدرت الفنانة المصرية إيمي سالم، حيث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صور تجمعها بالفنان عمرو دياب، بشكل واسع، تحت عنوان "شكلها مؤامرة أعشق الرابعة"، معتقدين أنها دخلت بعلاقة عاطفية مع الهضبة. ويتزامن تداول صورة إيمي وعمرو مع المعلومات المتداولة، بشأن الخلافات التي وقعت بين الأخير وحبيبته الفنانة دينا الشربيني، والتي انتهت بانفصالهما. لكن صورة إيمي سالم مع دياب، تبين أنها تعود إلى منتصف شهر أكتوبر الماضي، عندما احتفلت الأولى بعيد ميلاد الثاني، وجمعتهما في صورة أخرى دينا الشربيني وعدد آخر من الحضور. ورغم انتشار شائعة العلاقة العاطفية بين إيمي وعمرو دياب، بشكل واسع بين المتابعين عبر السوشال

 

تصدرت الفنانة المصرية إيمي سالم، حيث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صور تجمعها بالفنان عمرو دياب، بشكل واسع، تحت عنوان "شكلها مؤامرة أعشق الرابعة"، معتقدين أنها دخلت بعلاقة عاطفية مع الهضبة.

ويتزامن تداول صورة إيمي وعمرو مع المعلومات المتداولة، بشأن الخلافات التي وقعت بين الأخير وحبيبته الفنانة دينا الشربيني، والتي انتهت بانفصالهما.

لكن صورة إيمي سالم مع دياب، تبين أنها تعود إلى منتصف شهر أكتوبر الماضي، عندما احتفلت الأولى بعيد ميلاد الثاني، وجمعتهما في صورة أخرى دينا الشربيني وعدد آخر من الحضور.

ورغم انتشار شائعة العلاقة العاطفية بين إيمي وعمرو دياب، بشكل واسع بين المتابعين عبر السوشال ميديا والصفحات الخاصة بالمشاهير على إنستغرام، غير أن الفنانة التزمت الصمت ولم ترد على عليها، لكن العديد من المعلقون قالوا إنها شائعة واضحة ولا أساس لها من الصحة.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل اهتم الجمهور بالبحث عن الحياة الخاصة بالفنانة إيمي سالم، فتبين أنها من مواليد 1982، أي أن عمرها يبلغ 38 عامًا، وهي منفصلة ولديها ثلاثة أبناء.

وظهرت الفنانة في عدة أدوار قصيرة منذ نهاية التسعينات، حتى حظيت بأول دور رئيس في فيلم (أحلام عمرنا) عام 2005، من إخراج عثمان أو لبن بدور (سلمى)، وفي العام التالي مباشرة قدمت دورين في فيلميّ (ما تيجي نرقص)، و(كامل الأوصاف) من بطولة الراحل عامر منيب.

شاركت بعدها في عدة مسلسلات منها (عباس الأبيض فى اليوم الإسود) في 2004، (قضية نسب) في 2006، و(العملية ميسّي) في 2014 من بطولة النجم أحمد حلمي.

تزوجت إيمي سالم من المطرب وعارض الأزياء اللبناني غسان المولى، لفترة، ثم انفصلا قبل أن يعودا لبعضهما مرة ثانية، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم (يوسف) والتوأم (سالم) و(ساري)، وقد ولدت أبناءها جميًعا في الولايات المتحدة الأمريكية.

عملت إيمي عارضة للأزياء منذ أن كان عمرها 16 عامًا، وحصلت على بكالوريوس في التسويق من جامعة "ويست منستر" بلندن، كما حصلت على ماجستير التسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية.

وفي عام 2005، قررت إيمي خوض أولى تجاربها في الغناء، وأنتجت لنفسها أول ألبوماتها بعنوان "ناسيني". كما أطلقت خط أزياء خاصًا بها عام 2014، يحمل اسم Emjo.

 


 

قد يعجبك ايضاً