سلاف فواخرجي لـ أيمن زيدان: لاقيلي حل الله يخليك
سلاف فواخرجي لـ أيمن زيدان: لاقيلي حل الله يخليك سلاف فواخرجي لـ أيمن زيدان: لاقيلي حل الله يخليك

سلاف فواخرجي لـ أيمن زيدان: لاقيلي حل الله يخليك

أطلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد كشفت من خلاله الستار عن بعض ملامح شخصيتها في مسلسل "الكندوش".

وظهرت فواخرجي بالفيديو الأول الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام من أحد مشاهد العمل الذي تجسد فيه شخصية فتاة تدعى "ياسمين" وهي تقف أمام الفنان السوري أيمن زيدان الذي يؤدي شخصية "عزمي بيك" أحد أثرياء الحارة.

ويبدو أن سلاف تقع ضمن أحداث العمل في ورطة، وتطلب المساعدة من زيدان، حيث قالت في الحوار الذي دار بينهما: "لاقيلي حل الله يخليك.. طالعني من العتمة".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)



ولفتت الفنانة السورية الأنظار بارتدائها الزي الشامي القديم، وقد أبدى محبوها ومتابعوها إعجابهم الشديد بها، معربين عن شوقهم وانتظارهم للعمل.

وبدورها فواخرجي تلقت التهنئة من زملائها في الوسط الفني، كان منهم الفنان السوري مهيار خضور الذي علق بالقول: "مبروك وكل التوفيق سلاف الغالية"، أما محمود نصر فكتب :"موفقة سلاف الغالية".

وكانت قد كشفت سلاف فواخرجي في تصريح سابق لـ"فوشيا" عن سبب عودتها إلى الأعمال الدرامية الدمشقية بعد غياب، مؤكدة أن ما جذبها للعمل هو الحكايات الحقيقية التي يحتويها، فضلاً عن التميز الذي يحمله بالنسبة لما سبقه من أعمال شامية، إضافةً إلى القيم الاجتماعية التي يركز عليها العمل، ومنها البساطة، الحياة، الأخلاق والتي أصبح زمننا يفتقدها بشدة بحسب تعبيرها، إضافة إلى أنه يتناول المفاهيم والتفاصيل الجميلة كالعائلة، قائلة: "العمل فعلاً مكتوب بطريقة جيدة يوجد فيها متعة، وهذا هو الشيء الأساسي".

وأضافت أنها تحاول العمل على دورها، وبناء الشخصية سواء في الشكل أو المضمون. وقالت إن النص الدرامي مكتوب بطريقة ممتعة جداً، وهي تتمنى مع القائمين على العمل أن يصنعوا عملاً ناجحاً يقدم متعة للجمهور.

يشار إلى أن "الكندوش" من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة MB، ويضم نخبة كبيرة من النجوم منهم أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، كندا حنا، شكران مرتجى.

أما آخر أعمال سلاف فواخرجي مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة قبنّض، ويعرض حالياً على إحدى القنوات التلفزيونية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com