محمد رمضان يُعلن عن حفل في فلسطين.....

أخبار النجوم

محمد رمضان يُعلن عن حفل في فلسطين.. ويوثق فيديو يخصّه من غزة

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لأولى حفلاته على أرض فلسطين بعد أزمته الأخيرة وتداول صور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع فنان إسرائيلي، والتي أحدثت أزمة واسعة في مصر. ونشر رمضان مقطع فيديو قصيرا عبر إنستغرام، وثق من خلاله قيام بعض الشباب الفلسطينيين برسم اسمه على أحد شواطئ غزة ووضعوا العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني، وكتبوا على الرمال "البرنس محمد رمضان". وعلق رمضان على المقطع قائلاً: "جمهوري الفلسطيني الحبيب جاري الإتفاق على أولى حفلاتي فى فلسطين وشرف كبير لاسمي كتابته على أحد شواطئ غزة". وبمجرد إعلان محمد رمضان عن حفلته فى فلسطين، تتابعت عليه التعليقات عليه، فقال أحد المتابعين تشكيكًا

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لأولى حفلاته على أرض فلسطين بعد أزمته الأخيرة وتداول صور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع فنان إسرائيلي، والتي أحدثت أزمة واسعة في مصر.

ونشر رمضان مقطع فيديو قصيرا عبر إنستغرام، وثق من خلاله قيام بعض الشباب الفلسطينيين برسم اسمه على أحد شواطئ غزة ووضعوا العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني، وكتبوا على الرمال "البرنس محمد رمضان".

وعلق رمضان على المقطع قائلاً: "جمهوري الفلسطيني الحبيب جاري الإتفاق على أولى حفلاتي فى فلسطين وشرف كبير لاسمي كتابته على أحد شواطئ غزة".

وبمجرد إعلان محمد رمضان عن حفلته فى فلسطين، تتابعت عليه التعليقات عليه، فقال أحد المتابعين تشكيكًا في كون الشاطئ في غزة: "ليه مش أحد شواطئ العالمين يعنى هو حد عارف حاجة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكانت نقابة الممثلين المصريين أصدرت، قرارًا رسميًا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة الصور المنتشرة، وبعدها انتشرت العديد، من دعوات المقاطعة للفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" بعد ساعات قليلة من انتشار صورته.

وفي حين لم تخمد العاصفة التي أشعلها رمضان، خرجت دعوات تطالب باعتذاره لحل الأزمة، ففاجأ الفنان بالترويج لأغنية "أنا التوب" التي توحي كلماتها بالتحدي والاستعلاء وفق المتابعين.

وظهر رمضان في مقطع الفيديو الترويجي لأغنيته وهو يضع قدمه على كرسي ويدخن السيجار بشكل استعلائي، وجاءت كلمات الأغنية تقول: "أنا التوب تاعبكوا قوي منا حراق شطة، بنجح كل يوم وقاعدين جمب النجوم، بظهر في أي حتة باخد اللقطة، تلعب معايا يبقى أنت في ورطة، أنا التوب لحد هنا واستوب".

وما أن نشر رمضان المقطع حتى انهالت التعليقات التي تؤكد أنها رد غير مباشر على دعوات الاعتذار، وانقسم الجمهور في ردود أفعالهم ففريق هاجمه ووصفه بالمتكبر والمستفز، فيما ظل يسانده جمهوره المقرب.

من جهتها عبّرت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، عن استيائها الشديد لما حدث للأخير خاصة بعد تحويله للتحقيق ووقفه عن التمثيل، مراهنة على بعض المواقف التي ستكون سببا لإنقاذه.

وقالت إيمان عبر إنستغرام: "ثق في الله كعادتك.. وثق فى نصره .. ببركة دعاء والديك.. ثم جمهورك اللى فى ضهرك ويعلم نيتك جيدا ... ثم فى الخير اللى بتعمله فى كل مكان ".

وأضافت: "ثق أيضا فى مواقفك الحلوة اتجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطنا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك الى اخلاصك وسعيك لأى عمل وطنى من اغانى وغيره بكل حب وحماس ".


 

قد يعجبك ايضاً