ما حقيقة دخول إيمي سالم بعلاقة مع ع...

أخبار النجوم

ما حقيقة دخول إيمي سالم بعلاقة مع عمرو دياب بدلا من دينا الشربيني؟ (صور)

جملة من 4 كلمات "شكلها مؤامرة.. أعشق الرابعة" على صورة جمعت النجم المصري عمرو دياب، بمواطنته الفنانة الشابة إيمي سالم، كانت كفيلة بإشعال الجدل بين الجمهور بشأن الأسباب التي أدت إلى تداول أنباء شبه مؤكدة بوقوع انفصال بين دينا الشربيني والهضبة بعد علاقة دامت 3 سنوات. القصة وراء الصورة والتي بدأها متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي، تطرقت إلى أن علاقة جديدة تجمع عمرو دياب وإيمي سالم، وأن تلك العلاقة هي السبب وراء أزمته مع الشربيني، على الرغم من عدم وجود تأكيدات في هذا الشأن وكانت في إطار التكهنات. ويبدو أن الجمهور لا يصدق مسألة وقوع انفصال بين دياب والشربيني بعد

جملة من 4 كلمات "شكلها مؤامرة.. أعشق الرابعة" على صورة جمعت النجم المصري عمرو دياب، بمواطنته الفنانة الشابة إيمي سالم، كانت كفيلة بإشعال الجدل بين الجمهور بشأن الأسباب التي أدت إلى تداول أنباء شبه مؤكدة بوقوع انفصال بين دينا الشربيني والهضبة بعد علاقة دامت 3 سنوات.

img

القصة وراء الصورة والتي بدأها متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي، تطرقت إلى أن علاقة جديدة تجمع عمرو دياب وإيمي سالم، وأن تلك العلاقة هي السبب وراء أزمته مع الشربيني، على الرغم من عدم وجود تأكيدات في هذا الشأن وكانت في إطار التكهنات.

ويبدو أن الجمهور لا يصدق مسألة وقوع انفصال بين دياب والشربيني بعد قصة حب خطف فيها الثنائي الأنظار بمشاهد رومانسية، وظهور في مناسبات وحفلات تشير إلى أن العلاقة جيدة ولن تنفك بأي حال من الأحوال.

ومع تداول أنباء الانفصال بكثرة جاءت صورة عمرو دياب والفنانة إيمي سالم، مقترنة بتعليق "أعشق الرابعة.. شكلها مؤامرة"، وهو الأمر الذي ربطه البعض بوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

وبالبحث حول حقيقة تلك الصورة تبين أنها تعود إلى عيد ميلاد عمرو دياب الماضي والذي حضرته إيمي سالم، ونشرت صورا جمعتهما وبرفقتهما دينا الشربيني، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

وعلقت إيمي سالم على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial)

ومؤخرًا أكد مصدر مقرب من عمرو دياب، وحبيبته دينا الشربيني، أن الأخيرة غادرت منزل الأول الذي يجمعهما منذ تطور علاقتهما سويا خلال العامين الماضيين.

وأكد المصدر أن دينا الشربيني، قطعت علاقتها بعمرو دياب، ولا يتحدثان سويا منذ أسبوع مضى على شجارهما لاسيما وأن الهضبة يصر على عدم مهاتفتها أو الإقدام على مصالحتها.

وشدد المصدر على أن دينا الشربيني، تقيم في منزل بعيد تماما عن عمرو دياب، منوها بأنها أصرت على معاقبته ولم تحضر معه حفل زفاف خاصا أقيم أول أمس الخميس.

وأحيا عمرو دياب، حفل زفاف خاصا ظهر خلاله باللوك الجديد بالشعر الأشقر الذي اعتمده مؤخرا حيث أمتع ضيوف الحفل بمجموعة من أغانيه المتنوعة والجديدة، كما أحيا فقرة من حفل الزفاف أيضا نجم الغناء الشعبي أوكا.

وبالفعل غابت دينا الشربيني، عن هذا الحفل؛ إذ قيل إن علة غيابها انشغالها في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

 


 

قد يعجبك ايضاً