هل ستشارك مريم أوزرلي في عمل عربي م...

أخبار النجوم

هل ستشارك مريم أوزرلي في عمل عربي مشترك؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يفيد بأنَّ مفاوضاتٍ تجري حاليا بين الفنانة التركية مريم أوزرلي والممثل العراقي المقيم في أستراليا رامس أيزاك، للمشاركة في مسلسل سيجري تصويره قريبا. وفي التفاصيل التي نقلتها إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فإن المسلسل يحمل اسم "موسم الانتقام"، وسيكون إنتاجا عربيا مشتركا، سيجري تصويره تحت إدراة المخرج عبدالقادر الجربي وسيعرض في شهر رمضان المقبل، فيما سيلعب فيه الفنان العراقي دور "ضابطٍ" في الجيش العثماني. وفور تداول هذا الخبر، تساءل الجمهور عن صحته، خصوصا وأن الفنان العراقي رامس ليس مشهورا في العالم العربي، مستغربين من تداول اسمه بهذه الصورة، حيث قال أحدهم: "اول مره بسمع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يفيد بأنَّ مفاوضاتٍ تجري حاليا بين الفنانة التركية مريم أوزرلي والممثل العراقي المقيم في أستراليا رامس أيزاك، للمشاركة في مسلسل سيجري تصويره قريبا.

وفي التفاصيل التي نقلتها إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فإن المسلسل يحمل اسم "موسم الانتقام"، وسيكون إنتاجا عربيا مشتركا، سيجري تصويره تحت إدراة المخرج عبدالقادر الجربي وسيعرض في شهر رمضان المقبل، فيما سيلعب فيه الفنان العراقي دور "ضابطٍ" في الجيش العثماني.

img

وفور تداول هذا الخبر، تساءل الجمهور عن صحته، خصوصا وأن الفنان العراقي رامس ليس مشهورا في العالم العربي، مستغربين من تداول اسمه بهذه الصورة، حيث قال أحدهم: "اول مره بسمع فيه ...يعني تركو كل نجوم العرب و عم يتفاوضو مع واحد اول مره منسمع فيه كرمال يمثل مع مريم و لشهر رمضان !!! بظن الخبر كذب .. و عم يتفاوضو معو كمان اي تيم حسن مو هيك".

وأضافت أخرى: "ما بظن هالخبر صح لان مريم اوزارلي حاليا حامل ببنتها الثانية يعني مارح تكون فاضية للتمثيل حاليا"، بينما تابع آخر: "والله عاد اول مره اعرف عدنه هيج ممثل".

يُذكر أن مريم أوزرلي، كانت قد أعلنت منذ نحو شهرين عن أنها حامل بالشهر الخامس بطفلة ثانية من دون زواج، تعرضت على إثرها لانتقاداتٍ واسعة؛ ما جعلها ترد على تلك الانتقادات بأن حياة كل شخص تختلف عن الآخر، وبأن لا يحق لأحد التدخل في شأن أحد وخصوصيته، وأن كل تلك الانتقادات لا تؤثر عليها إذ قالت: "الحكم على الآخرين بدون وجه حق، خطأ".

img

وفيما يخص هوية والد الطفلة، فقد رفضت النجمة التركية الكشف عن هويته أو قول اسمه مكتفية بالكشف عن جنسيته الأمريكية.

هذا وكانت النجمة التركية قد شاركت متابعيها عبر إنستغرام منذ يومين، جلسة تصوير جريئة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي قميصا من الحرير باللون الموف بأكمام طويلة، فيما تركت خصلات شعرها الذهبية منسدلة عبر أكتافها بطريقة انسيابية ناعمة، وكان اللافت تعمدها إخفاء حملها تحت القميص؛ إذ اختارته فضفاضا لعدم إبراز بطنها.

 


 

قد يعجبك ايضاً