فايا يونان: رحيل أخي ترك ندبات مؤلم...

أخبار النجوم

فايا يونان: رحيل أخي ترك ندبات مؤلمة..و2020 كان عاما قاسيا

كشفت الفنانة السورية فايا يونان الستار عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تمر في معظم الأحيان بحالة من الحزن والاكتئاب، تصل أحيانا إلى حد البكاء، دون أن تبرر تفاصيل ذلك. وأكدت يونان في مكالمة عبر "سكايب" ضمن برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، أن هذا العام كان صعبا وقاسيا على الجميع من النواحي كافة، مشيرة إلى أننا جميعنا نقول إننا بخير لكننا نكون عكس ذلك تماما. وقالت الفنانة السورية إنها عندما تصل إلى مرحلة التفكير المفرط، تحاول أن تفرغ حزنها في كتابة الأغاني أو عبر بعض الأنشطة، والرحلات. وتحدثت فايا عن وفاة شقيقها "شولكي" واصفةً ذلك بالوجع

كشفت الفنانة السورية فايا يونان الستار عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تمر في معظم الأحيان بحالة من الحزن والاكتئاب، تصل أحيانا إلى حد البكاء، دون أن تبرر تفاصيل ذلك.

وأكدت يونان في مكالمة عبر "سكايب" ضمن برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، أن هذا العام كان صعبا وقاسيا على الجميع من النواحي كافة، مشيرة إلى أننا جميعنا نقول إننا بخير لكننا نكون عكس ذلك تماما.

وقالت الفنانة السورية إنها عندما تصل إلى مرحلة التفكير المفرط، تحاول أن تفرغ حزنها في كتابة الأغاني أو عبر بعض الأنشطة، والرحلات.

وتحدثت فايا عن وفاة شقيقها "شولكي" واصفةً ذلك بالوجع الأبدي، مؤكدةً أنه وبعد اثني عشر عاما على رحيله تشعر وكأنه رحل اليوم وأنها كانت صدمة كبيرة وتركت ندبات مؤلمة، مبينة أنه عندما يدخل الموت إلى الحياة يتغير معناها كليا.

أما والدة فايا فقالت إنها تعافت من الوجع قليلا؛ لأنها تتواصل كل يوم مع نجلها وتشعر أنه يرافقها بكل تفاصيل حياتها اليومية.

وكانت قد حصلت فايا يونان على "الدرع الذهبي" من موقع يوتيوب مؤخرا، بعد تجاوز عدد المشتركين في قناتها الخاصة حاجز المليون مشترك.

وشاركت يونان متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ممسكة بالدرع الذهبي، قائلة: "اليوم أرسلوا إلي الدرع الذهبي؛ لأن قناتي تخطت حاجز المليون متابع".

واستذكرت كل المراحل التي مرت بها قناتها مضيفة: "هذا ذكرني بكل المراحل حين كانت البداية مع مائة متابع بين أصدقاء وأقارب، وبعد ذلك صاروا ألفا فعشرة آلاف".

وأضافت: "أذكر جيدا كل المراحل والعمل الدؤوب والأفكار وكيف ساهم كل ذلك في جعل القناة تتطور وتكبر يوما بعد آخر، لكن أكثر شيء لا يمكنني نسيانه هو حب جمهوري الكبير الذي ظهر مع كل أغنية جديدة أو فيديو".

وتوجهت الفنانة السورية بالشكر لجمهورها بالقول: "مليون شكر لمحبتكم ودعمكم وللفن والموسيقى اللذين جمعاني بكم".

يشار إلى أن فايا يونان أول مغنية حصلت على تمويل من الإنترنت لتقوم بإنتاج أغنية "أحب يديك"، وهذا ما جعلها تدخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأول فنانة عربية تحصل على تمويل جماعي عبر الشبكة العنكبوتية، لتنتج إثرها ألبوم "بيناتنا في بحر" (عام 2016) وألبومها الصادر العام الماضي "حكايا القلب".

 


 

قد يعجبك ايضاً