نجم مسلسل "فريندز" يعلن خطبته.. وهذ...

أخبار النجوم

نجم مسلسل "فريندز" يعلن خطبته.. وهذا فارق العمر بينهما

صرّح الممثل الأمريكي ماثيو بيري والمشهور بدور تشاندلر في المسلسل الأمريكي الشهير "فريندز" بشكل حصري لمجلة "بيبول" الأمريكية أنه تقدم لخطبة حبيبته مولي هورويتز. وقال ماثيو، 51 عامًا، أنه قرر أن يخطب حبيبته مولي هورويتز البالغة من العمر 29 عامًا، ووصفها بأنها أعظم امرأة على وجه الأرض وأنه محظوظ لوجوده معها. وبدأت العلاقة العاطفية بين ماثيو ومولي والذي يكبرها بـ 22 عامًا في عام 2018، عبر تطبيق المواعدة "ريا" وكانت سرية في البداية، ثم تم الإعلان عنها، حيث كانا يتواجدان معًا بشكل مستمر وقاما بقضاء جميع إجازات العام الماضي سويًا، وفي وقت سابق شاركت مولي رسالة رومانسية لماثيو في عيد

صرّح الممثل الأمريكي ماثيو بيري والمشهور بدور تشاندلر في المسلسل الأمريكي الشهير "فريندز" بشكل حصري لمجلة "بيبول" الأمريكية أنه تقدم لخطبة حبيبته مولي هورويتز.

وقال ماثيو، 51 عامًا، أنه قرر أن يخطب حبيبته مولي هورويتز البالغة من العمر 29 عامًا، ووصفها بأنها أعظم امرأة على وجه الأرض وأنه محظوظ لوجوده معها.

وبدأت العلاقة العاطفية بين ماثيو ومولي والذي يكبرها بـ 22 عامًا في عام 2018، عبر تطبيق المواعدة "ريا" وكانت سرية في البداية، ثم تم الإعلان عنها، حيث كانا يتواجدان معًا بشكل مستمر وقاما بقضاء جميع إجازات العام الماضي سويًا، وفي وقت سابق شاركت مولي رسالة رومانسية لماثيو في عيد الحب عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

img

وفي وقت سابق من هذا العام، صدم الممثل الأمريكي ماثيو بيري محبيه ومتابعيه حول العالم بمظهره حيث التُقطت صور له وهو يتنزه في إحدى شوارع نيويورك بشكل غريب لم يعتده الجمهور حيث كان زائد الوزن بشكل كبير وبشعر أشيب غير متناسق.

وتناقلت الصحف والمواقع صور ماثيو الصادمة وأكدوا أنه كان الظهور الأول له بعد اختفاء دام ستة أشهر حيث كان يقضي فترة العزل المنزلي مع حبيبته مولي ومع أصدقائه من المتعافين مثله من إدمان المواد المخدرة والمشروبات الكحولية، وخلال فترة علاقة ماثيو ومولي كان يصفها بأنها حصن الأمان بالنسبة له.

يُذكر أنه وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي حققها ماثيو بعد تأديته دور "تشاندلر" في مسلسل السيت الكوم الأمريكي الشهير "فريندز"، إلا أنه كان يعاني من إدمان المخدرات والكحول لسنوات طويلة منذ عام 1997، ودخل أكثر من مرة مصحات العلاج وإعادة التأهيل، وبعد علاجه انتكس مرة أخرى في عام 2000، وعاد لإدمان الكحول، وصرح قبل ذلك بأنه بالرغم من الشهرة التي يحظى بها والنجاح والأموال إلا أنه يلازمه دائمًا الشعور بالوحدة بسبب صراعه مع الإدمان.


 

قد يعجبك ايضاً