مهند الحمدي: الهجوم عليّ زاد متابعي...

أخبار النجوم

مهند الحمدي: الهجوم عليّ زاد متابعيني..ولم أقل ستايل حبيبتي أجنبي

هاجم الفنان السعودي مهند الحمدي، من أساءوا فهمه خلال لقائه التلفزيوني القريب، وانتقدوا مدحه في النظام الأمريكي عن نظام مجتمعه الخليجي، وتداولوا تصريحات مقتطفة على لسانه بأن ستايل حبيبته أمريكي وليس خليجيا، فيما أكد أنه لم يذكر حبيبته في الأمر. وقال الحمدي عبر حسابه على "سناب شات": "إذا أمر في شيء جديد أو تجربة أتأكد إنه كلام الناس لا يودي ولا يجيب وأن إرضاء الناس غاية لا تدرك لو تشيلهم على إيدك ما راح يرضون ولكن الحمد لله الأغلبية عجبهم فقرات الحلقة وكانت جلسة صراحة مو جلسة مذيع وضيف". وأوضح أنه قصد بكلامه في المقابلة أخته ولم يقل إنها حبيبته،

هاجم الفنان السعودي مهند الحمدي، من أساءوا فهمه خلال لقائه التلفزيوني القريب، وانتقدوا مدحه في النظام الأمريكي عن نظام مجتمعه الخليجي، وتداولوا تصريحات مقتطفة على لسانه بأن ستايل حبيبته أمريكي وليس خليجيا، فيما أكد أنه لم يذكر حبيبته في الأمر.

وقال الحمدي عبر حسابه على "سناب شات": "إذا أمر في شيء جديد أو تجربة أتأكد إنه كلام الناس لا يودي ولا يجيب وأن إرضاء الناس غاية لا تدرك لو تشيلهم على إيدك ما راح يرضون ولكن الحمد لله الأغلبية عجبهم فقرات الحلقة وكانت جلسة صراحة مو جلسة مذيع وضيف".

وأوضح أنه قصد بكلامه في المقابلة أخته ولم يقل إنها حبيبته، حيث علق على ذلك بالقول: "نقطة مهمة هي اللى خلتني ترند الحمد لله وزادتي شوية فولورز يمكن إذا واحد غبي يشوفك يمكن يصير ذكى في يوم من الأيام أو يشوف الأشياء بمنظور صح أنا مشكلتي مو مع الناس الأغبياء أنا مشكلتي مع الناس اللي تبغي تشوفك غلط فهؤلاء ما في منهم فايدة".

وتابع: "موضوع إنه حبيبتي استايلها أمريكي أول شي أنا ما قلت حبيبتي استايلها أمريكي أنا قلت أختي حبيبتي استايلها أمريكي بس هما قصوا أختي وخدوا حبيبتي على طول فبرافو خلتني ترند وزادتني 150، 200 ألف فولورز كدا بسنابي حلوين مو غلط وبإمكاني أسوي أشياء أوصل بها لملايين الموضوع سهل ولكن مو هذه الغاية.. الغاية إنه لازم الواحد يطلع ويبين إنه طبيعي".

وأضاف أنه قصد بكلامه الناس العمليين ولم يقصد أن النظام الأمريكي أفضل من السعودي أو غيره بالعكس فإنه كان دائم النصح لأخته أن تتزين كالسعوديات وتهتم بحالها وتعيش حياتها ولا تعيش كل حياتها شغل.

 

وكان الحمدي قد كشف عن ارتباطه قبل يومين وتحدث عن حبيبته بعد انتشار صورة لهما معًا، معلنًا ارتباطه بها قائلًا إنه لا يعلم حجم التغيير الذي فعلته به حبيبته، معقبًا: "والله ما بعرف شو مسوية فيني".

وأضاف الحمدي في تصريحات له: "كانت تشوفني أخ 100 % وأنا كنت معطيها إحساس الأخ أعاملها معاملة رجال والله معاملة رجال 100 % وفي دبي تعرفت عليها وأيامها ما أقول وأتجرأ أقولها إني عاوز أدخل معكي في علاقة لأني أشوفها كل يوم كانت قريبة من الدوام".

وشارك مهند الحمدي مؤخرًا في مسلسل "دفعة بيروت" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، والمسلسل من بطولة فاطمة الصفي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، محمود نصر، وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.


 

قد يعجبك ايضاً