وفاة زوج سوزان نجم الدين.. والفنانة...

أخبار النجوم

وفاة زوج سوزان نجم الدين.. والفنانة تنعاه بكلمات مؤثرة

أعلنت الممثلة السورية سوزان نجم الدين اليوم الخميس عن وفاة زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان الأتاسي قد انتقل إلى أميركا مع بداية الأزمة السورية برفقة أولاده الأربعة: سهير، سارة، حيان وحازم. وقد نعت سوزان نجم الدين زوجها الراحل من خلال منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيها:" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا". وأضافت:" فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي...*سراج الدين الأتاسي*. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا". واختتمت رسالتها:" رحمك الله

أعلنت الممثلة السورية سوزان نجم الدين اليوم الخميس عن وفاة زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الأتاسي قد انتقل إلى أميركا مع بداية الأزمة السورية برفقة أولاده الأربعة: سهير، سارة، حيان وحازم.

وقد نعت سوزان نجم الدين زوجها الراحل من خلال منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيها:" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا".

وأضافت:" فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي...*سراج الدين الأتاسي*. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا".

واختتمت رسالتها:" رحمك الله يا أب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه".

img

وطلبت الفنانة السورية من الجمهور بالدعاء للراحل وقراءة الفاتحة عن روحه، وكتبت الآية القرآنية:"يا ايتها النفس المطمئنة.. ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي". *صدق الله العظيم*.

ونشرت سوزان نجم الدين صورة قديمة لها تجمعها بزوجها الراحل وجعلتها صورة صفحتها الرئيسة عبر حسابها على فيسبوك.

img

وما أن أعلنت سوزان نجم الدين الخبر، حتى انهالت عليها رسائل التعازي من المتابعين، وأن يلهمها الله الصبر لكي تتخطى هذه الأزمة، خاصة أنها لا تستطيع إلقاء النظرة الأخيرة عليه ووداعه بسبب تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

 


 

قد يعجبك ايضاً