ريماس منصور تحقن شفاهها على الطريقة...

أخبار النجوم

ريماس منصور تحقن شفاهها على الطريقة الروسية.. وتوجه نصيحة (فيديو)

فاجأت الفنانة السعودية ريماس منصور، متابعيها بظهور جديد بعد حقن شفاهها على الطريقة الروسية، وهو ما لم يلق قبولا لدى الجمهور الذي صدمها برأيه. وظهرت منصور في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تقول إنها أجرت عملية نفخ شفاه على الطريقة الروسية، وأشادت بهذه الطريقة وقالت إنها طبيعية ولم تظهر عليها علامات زرقاء أو غيرها. ونصحت متابعيها بإجراء الحقن نفسه، وقالت إن اسمها "الشفايف الروسية"، مشيرة إلى أن هذا حقن ورسم في الوقت نفسه. لكن يبدو أن هذه الإطلالة لم ترق للمتابعين الذين صدموها برأيهم ووصفوها بغير الجميلة ولا تليق بوجهها، ونصحوها بأن تكون على طبيعتها. فقال ساخرا متابع

فاجأت الفنانة السعودية ريماس منصور، متابعيها بظهور جديد بعد حقن شفاهها على الطريقة الروسية، وهو ما لم يلق قبولا لدى الجمهور الذي صدمها برأيه.

وظهرت منصور في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تقول إنها أجرت عملية نفخ شفاه على الطريقة الروسية، وأشادت بهذه الطريقة وقالت إنها طبيعية ولم تظهر عليها علامات زرقاء أو غيرها.

ونصحت متابعيها بإجراء الحقن نفسه، وقالت إن اسمها "الشفايف الروسية"، مشيرة إلى أن هذا حقن ورسم في الوقت نفسه.

لكن يبدو أن هذه الإطلالة لم ترق للمتابعين الذين صدموها برأيهم ووصفوها بغير الجميلة ولا تليق بوجهها، ونصحوها بأن تكون على طبيعتها.

فقال ساخرا متابع : "هذه الفنانة تستخدم الإبر وتغز شفاها ثم تقول إنه طبيعي"، وتساءل معلق آخر: "ليش تزين شفاها بهذه الطريقة"، فيما وصف ثالث الأمر بمثابة وجع البطن.

وزاد معلق بقوله: "طيب ويش سبب الخساير طلما الشفايف روسية"، في حين رأى متابع آخر أن الأمر غير واضح وليس هناك فرق بين قبل وبعد الشفايف الروسية.

img

وكانت منصور قد خرجت في وقت سابق لترد على حملة الانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نفخ شفتيها وخوضها عدة عمليات تجميل.

وقالت منصور في فيديو لها عبر سناب شات إنها تلجأ لعمليات الحقن التجميلية "كونتور" لأن شفتيها كبيرتان بالفعل وتحتاجان لتحديد لتصيرا مثل القلب بحسب قولها.

وأوضحت ريماس أن ذوات الشفاه الممتلئة يحتجن لعمل كونتور أما صاحبات الشفاه الصغيرة فهن من يعملنها بالفيلر لتعبئتها وتضخيمها أكثر.

وحظي الفيديو على تفاعل واسع بين المتابعين الذين زاد انتقادهم للفنانة ووصفوا ما فعلته بأنه تخريب لشكلها وآخرون وصفوا النتيجة بالسيئة.

يذكر أن الفنانة ريماس منصور شاركت في حفل صناع الترفيه في وقت سابق مع سط الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان وعدد من نجوم الخليج والوطن العربي، واشتهرت منصور بعدة تجارب مختلفة مثل "رابح والدكتورة" و"طاش ما طاش".

 


 

قد يعجبك ايضاً