حوار رومانسي وجريء بين ديمة بياعة و...

أخبار النجوم

حوار رومانسي وجريء بين ديمة بياعة وزوجها داخل الحمام (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصيرا ظهرت فيه الفنانة السورية ديمة بياعة برفقة زوجها أحمد الحلو، وهما يستمتعان بجلسة الحمام التركي. وحرص الزوجان على مشاركة الجمهور بمقطع فيديو وُصف بالجريء وبدا الثنائي في حالة من الإنسجام؛ إذ سأل أحمد الحلو زوجته عن الفارق بين هذا الحمّام وذلك المغربي أو السوري، فأجابته "بياعة" قائلة بأنه لا يتميز عنهما بأي تفصيل، وأنه من السهل تطبيقه. وانتبه الجمهور لحوار دار بين الزوجين عندما سأل أحمد الحلو زوجته: "اتعلمتي كيف؟"، لتجيب ديمة بياعة: "ما بدها شي صابون وفروك"، بينما تابع "الحلو" قائلًا: "اتعلمي منيح منشان تعمليلي بالبيت". ورأى متابعون عبر مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصيرا ظهرت فيه الفنانة السورية ديمة بياعة برفقة زوجها أحمد الحلو، وهما يستمتعان بجلسة الحمام التركي.

وحرص الزوجان على مشاركة الجمهور بمقطع فيديو وُصف بالجريء وبدا الثنائي في حالة من الإنسجام؛ إذ سأل أحمد الحلو زوجته عن الفارق بين هذا الحمّام وذلك المغربي أو السوري، فأجابته "بياعة" قائلة بأنه لا يتميز عنهما بأي تفصيل، وأنه من السهل تطبيقه.

وانتبه الجمهور لحوار دار بين الزوجين عندما سأل أحمد الحلو زوجته: "اتعلمتي كيف؟"، لتجيب ديمة بياعة: "ما بدها شي صابون وفروك"، بينما تابع "الحلو" قائلًا: "اتعلمي منيح منشان تعمليلي بالبيت".

ورأى متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن في هذا المقطع جرأة، وأكد آخرون أن ما فعلاه خصوصية ليس هناك من داع لإظهارها.

واتجه آخرون للحديث على أن هذا المقطع هو رد جديد على كل الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن انفصالهما، مشيرين إلى أنهما على علاقة جيدة ومنسجمان بطريقة مميزة.

ومؤخرًا أعربت ديما بياعة، عن غضبها الشديد من تكرار شائعة انفصالها عن زوجها أحمد الحلو، والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها سئمت من الرد والنفي، خاصة وأنها تحب زوجها وما يربطهما سويًا ليس زواجا -فقط- وإنما الحب والمودة على حد قولها.

وقالت ديما بياعة عبر فيديو نشرته في "سناب شات": "سئمت من هالكلام ..أنا وزوجي تربطني صداقة وحب وتفاهم وهاد حاجات إذا انفقدت بيكون إشي تاني.. لكن إحنا بنحب بعضنا كثير.. وإذا في ناس فاشلة مو لازم الكل يكون فاشلة مثلهم".

وأضافت الفنانة السورية: "أنا أكثر شيء بيزعجني الكومنتات ياللي بشوفها لأصالة ومن قبلها نادين نجيم.. كثير بتحزن.. شو هاد. مو معنى إذا إنتوا مريتو بقصص فاشلة مو لازم نكون مثلكم.. اتركوا العالم بحالهم.. شوف حياتكم واتركونا لحالنا".


 

قد يعجبك ايضاً