مهند الحمدي يبكي بسبب والدته.. مرت...

أخبار النجوم

مهند الحمدي يبكي بسبب والدته.. مرت بحالة نفسية وللحين ما شافت دلع مني

تحدث الفنان السعودي مهند الحمدي، للمرة الأولى عن أمور خاصة بوالدته؛ ما جعله يدخل في نوبة بكاء، لدرجة أنه استعان ببعض "المناديل" بعدما ذرفت عيناه الدموع عندما قال إن أمه مرت بحالة نفسية صعبة في حياتها. وأضاف مهند الحمدي في لقاء مع اليوتيوبر أنس بوخش: "والدتي اسمها عواطف.. وسويت لها تويتر باسمها وكنت أروح أوريلها إياه وخايف إنها تسبني.. مسكينة وكنت بقولها إني سويت كده عشانك إنتي لكن صدمتني بالرد". وتابع مهند الحمدي قائلًا: "أمي مرة تعبتها كتير بحياتي.. كنت صغير وأبغى أوصل للي أبغاه والعيلة كلها ما تبغاني أوصل للي أبغاه.. فوصلت للي أبغاه وصرت أنا بدل ما هي

تحدث الفنان السعودي مهند الحمدي، للمرة الأولى عن أمور خاصة بوالدته؛ ما جعله يدخل في نوبة بكاء، لدرجة أنه استعان ببعض "المناديل" بعدما ذرفت عيناه الدموع عندما قال إن أمه مرت بحالة نفسية صعبة في حياتها.

وأضاف مهند الحمدي في لقاء مع اليوتيوبر أنس بوخش: "والدتي اسمها عواطف.. وسويت لها تويتر باسمها وكنت أروح أوريلها إياه وخايف إنها تسبني.. مسكينة وكنت بقولها إني سويت كده عشانك إنتي لكن صدمتني بالرد".

وتابع مهند الحمدي قائلًا: "أمي مرة تعبتها كتير بحياتي.. كنت صغير وأبغى أوصل للي أبغاه والعيلة كلها ما تبغاني أوصل للي أبغاه.. فوصلت للي أبغاه وصرت أنا بدل ما هي تعطيني راتب أنا أعطيها راتب".

وأردف الفنان السعودي قائلًا: "هي مو محتاجة الحمد لله وحزنت وبكيت عند الحديث عنها لإني للحين ما دلعتها أبغى إنها تعيش معي في دبي أبغى أجيبها هنا أبغى أجيبلها مكان تسكن فيه لوحدها أبغى أدلعها.. حبة حبة وراح يصير عندها شوفير ما هقول الخطة كاملة".

وأكد مهند الحمدي قائلًا: "حضني لأمي مهم ولكن دلعها ووجود منزل وشوفير مهم وراح أسويه.. هي الحين مرة كبيرة وتبغى ترتاح..".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتور بزر البحرين 🇧🇭💉 (@sv.dp)

وأحدث مهند الحمدي، خلال الفترة الماضية جدلًا عند الكشف عن حبيبته التي ارتبط بها؛ إذ استطاع أحد المغردين وبحسب أحد الحسابات الإخبارية في موقع "تويتر" الكشف عن هوية حبيبة مهند الحمدي، وذلك من خلال نشر صورة لهما معًا، مع ترك معلومات بأن اسمها فرح، ووظيفتها مودل، وجنسيتها لبنانية، وعمرها 30 عامًا".

img

وشارك مهند الحمدي مؤخرًا في مسلسل "دفعة بيروت" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، والمسلسل من بطولة فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، محمود نصر، وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.


 

قد يعجبك ايضاً