جنيفر لوبيز "عارية" تماما..وجسدها ا...

أخبار النجوم

جنيفر لوبيز "عارية" تماما..وجسدها الرشيق بالخمسين يصدم الجمهور

ربما تختلف النجمة جينفر لوبيز عن زميلاتها على صعيد الأفكار التي تروج أو تُقدِّم بها أعمالها، ودائما ما تتميز بخط فريد في مشوارها الفني؛ ما جعلها تكتسب شهرة واسعة حول العالم. وبغض النظر عن أي شيء، فإنها دائما ما تحرص على إبراز لياقتها البدنية، وهو ما تركز عليه بشكل مستمر؛ إذ تعدّ "اللياقة البدنية" من الأمور التي تحظى بأهمية خاصة بالنسبة لها. وفاجأت لوبيز جمهورها بعد الفقرة الغنائية التي أحيتها في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع بمشاركتها صورة عارية لها، وأشارت تقارير إلى أن تلك الصورة ستكون صورة الغلاف الخاص بالحملة الدعائية لأغنيتها الجديدة. ومن المنتظر

ربما تختلف النجمة جينفر لوبيز عن زميلاتها على صعيد الأفكار التي تروج أو تُقدِّم بها أعمالها، ودائما ما تتميز بخط فريد في مشوارها الفني؛ ما جعلها تكتسب شهرة واسعة حول العالم.

وبغض النظر عن أي شيء، فإنها دائما ما تحرص على إبراز لياقتها البدنية، وهو ما تركز عليه بشكل مستمر؛ إذ تعدّ "اللياقة البدنية" من الأمور التي تحظى بأهمية خاصة بالنسبة لها.

وفاجأت لوبيز جمهورها بعد الفقرة الغنائية التي أحيتها في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع بمشاركتها صورة عارية لها، وأشارت تقارير إلى أن تلك الصورة ستكون صورة الغلاف الخاص بالحملة الدعائية لأغنيتها الجديدة.

ومن المنتظر أن تطلق لوبيز تلك الأغنية التي تحمل اسم "في الصباح / In The Morning" يوم غد الجمعة، بعد إطلاقها أغنيتي "Pa Ti" و"Lonely" اللتين تعاونت فيهما مع النجم العالمي مالوما قبل نحو شهرين. وقد روّجت لوبيز لأغنيتها الجديدة المقرر إطلاقها غدا بنشرها صورة لنفسها وهي عارية تماما، وكانت أبرز النقاط التي أثارت اندهاش الجمهور هي جسد لوبيز الرشيق الذي يعكس مدى اهتمامها بمسألة اللياقة البدنية؛ إذ تبدو بقوام مثير وممشوق وهي بسن الـ 51 عاما.

وأبهرت لوبيز المتابعين في كل مكان بعد إظهارها قوامها الممشوق بهذا الشكل الرائع؛ إذ برزت عضلات بطنها بصورة واضحة، وكذلك أكتافها التي جاءت ممشوقة ومميزة، وبدا القوام رائعا ومتناسقا بشكل كبير، كما ظهرت بقصة شعر قصيرة عن المعتاد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وعلّقت تقارير على ذلك بقولها إن لوبيز استغلت الفترة الطويلة التي قضتها في المنزل مؤخرا بسبب كورونا في ممارسة الرياضة، خاصة تمارين ضبط الوزن وتمارين الكارديو، إلى جانب تقسيمها وقتها بين تربية أولادها وبين التواجد مع خطيبها أليكس رودريغيز.

وأضافت التقارير أن جينفر لوبيز تميل في المعتاد إلى الأنماط والطرق التي تمكنها من الحفاظ على رشاقتها وليونتها على أية حال، وأنها تتدرب على ذلك لكي تحصل على ذلك القوام.

ويترقب الجميع الآن تلك الأغنية الجديدة، التي قد تكون إشارة إلى اعتزامها طرح ألبوم كامل، لاسيما وأنها لم تطلق ألبوما كاملا منذ عام 2014. وتستعد حاليا للمشاركة في فيلم Marry Me مع النجوم مالوما، أوين ويلسون وسارة سيلفرمان، وكذلك فيلم Shotgun Wedding مع النجمين أرمي هامر وريان رينولدز، وأخيرا فيلم The Godmother، التي ستجسد فيه شخصية زعيمة عصابة مخدرات تدعى جريسيلدا بلانكو، علما بأنها ستشارك في إنتاج تلك الأعمال السينمائية الثلاثة.

 


 

قد يعجبك ايضاً