بعد أشهر من انفصالهما.. ميغان فوكس...

أخبار النجوم

بعد أشهر من انفصالهما.. ميغان فوكس تطلب الطلاق من براين أوستن

تقدمت الممثلة والمغنية الأمريكية ميغان فوكس، رسميًا بطلب الطلاق من زوجها براين أوستن غرين، وفقًا لصحيفة "تى إم زد". ووفقًا لـ"تى إم زد"، نقلاً عن مستندات المحكمة، قامت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا بهذه الخطوة يوم الأربعاء، بعدما أعلن الزوجان في وقت سابق من هذا العام، انفصالهما بعد ما يقرب من 10 سنوات من الزواج. وأثمر زواجهما عن إنجاب ثلاثة أطفال، وهما: نوح ويبلغ من العمر 8 أعوام، وبودي ويبلغ من العمر 6 أعوام، وجورني 4 أعوام. كما تسعى فوكس للحصول على حضانة قانونية مشتركة، وبحسب ما ورد تطلب -أيضًا- عدم حصولها أو براين على النفقة الزوجية، وفقًا لتقارير

تقدمت الممثلة والمغنية الأمريكية ميغان فوكس، رسميًا بطلب الطلاق من زوجها براين أوستن غرين، وفقًا لصحيفة "تى إم زد".

ووفقًا لـ"تى إم زد"، نقلاً عن مستندات المحكمة، قامت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا بهذه الخطوة يوم الأربعاء، بعدما أعلن الزوجان في وقت سابق من هذا العام، انفصالهما بعد ما يقرب من 10 سنوات من الزواج.

وأثمر زواجهما عن إنجاب ثلاثة أطفال، وهما: نوح ويبلغ من العمر 8 أعوام، وبودي ويبلغ من العمر 6 أعوام، وجورني 4 أعوام.

كما تسعى فوكس للحصول على حضانة قانونية مشتركة، وبحسب ما ورد تطلب -أيضًا- عدم حصولها أو براين على النفقة الزوجية، وفقًا لتقارير تى إم زد.

في الوقت نفسه، أعلن الممثل الأمريكي براين أوستن غرين، البالغ من العمر 47 عامًا، موافقته على جميع الشروط تقريبًا.

img

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة "تى إم زد" أن تاريخ انفصال فوكس وغرين يختلف، وتقول فوكس، إنه نوفمبر 2019، بينما يصر غرين على أنه كان في مارس 2020.

الجدير بالذكر، أن ميغان انفصلت عن زوجها براين أوستن، بعد 10 سنوات من ارتباطهما، حيث وقع خلاف بين الثنائي منذ أشهر عدّة، وذلك بسبب زيادة جدول أعمال ميغان بالتمثيل، فلم يظهرا معاً في الآونة الأخيرة.

والتقت فوكس زوجها أوستين، عندما كانت في الـ18 من عمرها، أمّا هو فكان يبلغ من العمر 30 عامًا، وتزوجا منذ عام 2010.

وكشف براين أوستن، أن ميجان أكدت له لأول مرة أنها شعرت أنها ترغب في قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضهما العام الماضي، بعد أن عادت بعد عدة أسابيع من تصوير أحد أعمالها الفنية.

وتابع: "قالت أنت تعرف، لقد أدركت عندما كنت خارج البلاد أعمل بمفردي، أنني أحببت نفسي بشكل أفضل خلال تلك التجربة، وأعتقد أن هذا شيء قد يستحق المحاولة بالنسبة لي"، لافتًا إلى أنه كان مستاءً من ذلك.

بعد أقل من شهر على إعلان انفصالها، كشفت النجمة العالمية عن صداقتها الجديدة بنجم الراب الأمريكي، ماشين غان كيلي.

وذكرت تقارير إعلامية، أن عدسات "الباباراتزي" التقطت صورًا لفوكس وهي تتنزه مع صديقها ماشين، بحي شيرمان أوكس في لوس أنجلس، وكان الثنائي ممسكين بأيدي بعضهما، كما ظهرا وهما في رحلة معًا بسيارة ماشين.


 

قد يعجبك ايضاً