فرح يوسف تهاجم امرأة بررت خيانة زوج...

أخبار النجوم

فرح يوسف تهاجم امرأة بررت خيانة زوجها لها: ما عندا ميول للرجال

أثارت سيدة ظهرت في مقابلة تلفزيونية مع زوجها، غضب الفنانة السورية فرح يوسف، لا سيما بعد حديث تلك السيدة على الهواء مباشرة، أنها لا مانع لديها من أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، باعتبار أن الخيانة طبعٌ لدى الرجال، مبررة كلامها بخيانة النجم العالمي براد بيت لزوجته السابقة أنجلينا جولي، التي تعتبر معيارًا للجمال، على حد قولها.  ويبدو أن هذه الكلمات أثارت غضب المغنية السورية الشابة، التي عبّرت عن ذلك بمنشور عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، إذ التقطت صورة للسيدة خلال المقابلة التلفزيونية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "أنا واثقة أنه هالمرا ما بتحبو نهائياً وما عندا ميول للرجال أصلاً

أثارت سيدة ظهرت في مقابلة تلفزيونية مع زوجها، غضب الفنانة السورية فرح يوسف، لا سيما بعد حديث تلك السيدة على الهواء مباشرة، أنها لا مانع لديها من أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، باعتبار أن الخيانة طبعٌ لدى الرجال، مبررة كلامها بخيانة النجم العالمي براد بيت لزوجته السابقة أنجلينا جولي، التي تعتبر معيارًا للجمال، على حد قولها. 

ويبدو أن هذه الكلمات أثارت غضب المغنية السورية الشابة، التي عبّرت عن ذلك بمنشور عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، إذ التقطت صورة للسيدة خلال المقابلة التلفزيونية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "أنا واثقة أنه هالمرا ما بتحبو نهائياً وما عندا ميول للرجال أصلاً .... وأظن وضحت الفكرة".

img

تعقيب الفنانة السورية على حديث السيدة، أثار جمهورها الذين وجّهوا انتقادات لاذعة للمرأة، فقد علقت إحداهن: "باين لا بحبا ولا بتحبو عايشين مع بعض بالاتفاق كرمال الأولاد يعني صروف علي وعالاولاد واصطفل بحالك حتى لو ما فرجيتنا وجهك"، وكتبت أخرى: "الخيانة أكتر شي مقرف كيف ما فارق معها".

في المقابل هاجم بعض رواد مواقع الاتواصل الاجتماعي فرح يوسف، مدافعين عن المرأة التي اتضح من التعليقات أن اسمها "رهف"، واعتبروا أن كلامها واقعي، حيث كتبت إحداهن: "نحن ما منعرف ظروف رهف اللي خلتها عند هيك زلمه بلا أخلاق ولا احساس ولا ضمير عم يتباهى بشكله وماله وانه دونجوان عصره أنا متأكدة مرته مغلوب على امرها وباين هالشي من عيونا وحركاتا كانوا محفظها الكلام تحفيظ".

من جهة أخرى تستعد الفنانة فرح يوسف، لطرح أغنية جديدة بعنوان "قطفتك زي وردة"، وذلك على طريقة الفيديو كليب، حيث شوقت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مقطعًا صغيرًا منها قبل الموعد الرسمي لإطلاقها. علّقت عليه: "أيام بتفصلنا عن تصوير فيديو كليب "زي وردة" من توقيع المخرج عادل سرحان و إنتاج شركة لايف ستايلز ستديوز" .

يشار إلى أن فرح يوسف، تزوجت في يوليو 2019 في الولايات المتحدة، من شاب يُدعى كريستيان، واصطحبته معها إلى سوريا، وهما ويعيشان حالة من الحب والرومانسية، ودائمًا ما يشاركان المتابعين لحظاتهما سويًا.

الجدير ذكره، أن آخر أعمال فرح يوسف أغنية "بليز"، من كلمات بندر بلحمر، وألحان أحمد سامي، وقد صورتها بمشاهد عفوية وطفولية، ونالت إعجاب عدد كبير من محبيها.


 

قد يعجبك ايضاً