إيمان تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة...

أخبار النجوم

إيمان تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة شقيقها محمد رمضان

عبّرت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، عن استيائها الشديد لما حدث للأخير خاصة بعد تحويله للتحقيق ووقفه عن التمثيل بسبب صورته مع المغني الإسرائيلي "عومير آدام"، مراهنة على بعض المواقف التي ستكون سببا لإنقاذه. وقالت إيمان رمضان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام: "ثق في الله كعادتك.. وثق فى نصره .. ببركة دعاء والديك.. ثم جمهورك اللى فى ضهرك ويعلم نيتك جيدا ... ثم فى الخير اللى بتعمله فى كل مكان ". وأضافت إيمان: "ثق أيضا فى مواقفك الحلوة اتجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطنا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك الى اخلاصك وسعيك لأى عمل

عبّرت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، عن استيائها الشديد لما حدث للأخير خاصة بعد تحويله للتحقيق ووقفه عن التمثيل بسبب صورته مع المغني الإسرائيلي "عومير آدام"، مراهنة على بعض المواقف التي ستكون سببا لإنقاذه.

وقالت إيمان رمضان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام: "ثق في الله كعادتك.. وثق فى نصره .. ببركة دعاء والديك.. ثم جمهورك اللى فى ضهرك ويعلم نيتك جيدا ... ثم فى الخير اللى بتعمله فى كل مكان ".

وأضافت إيمان: "ثق أيضا فى مواقفك الحلوة اتجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطنا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك الى اخلاصك وسعيك لأى عمل وطنى من اغانى وغيره بكل حب وحماس ".

وتابعت: "أيضا نجاحك فى كل مكان اللى بيشرفنا.. حقيقى حب الناس نعمة من الله ... لذلك ثق فى نصره ان نصر الله قريبا ... اجتهادك واصرارك وتميزك يستاهل منى كل الاحترام ... اختك الاكبر اللى بتتعلم منك .. بحبك".

img

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر قد أصدرت يوم الإثنين الماضي، قرارًا بوقف الفنان محمد رمضان، لحين الانتهاء من التحقيق معه على خلفية نشره صورة له مع فنان إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء قرار نقابة المهن التمثيلية بعد انتهاء اجتماعها الطارئ الذي انعقد مساء الإثنين، في مقر النقابة، لمناقشة أزمة محمد رمضان التي أثارت غضب الرأي العام.

وتضمن البيان والذي جاء نصه كالآتي: “تابع مجلس النقابة خلال الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في أحد التجمعات الفنية في مدينة عربية شقيقة، والتقاطه صورًا مع فنانين إسرائيليين“.

وأضافت النقابة في بيانها: “مجلس نقابة المهن التمثيلية إذ تناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولًا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات“.


 

قد يعجبك ايضاً