نجل أحلام يثير قلق متابعيه بكسر في...

أخبار النجوم

نجل أحلام يثير قلق متابعيه بكسر في يده.. والدته وأصالة تعلقان

أثار فاهد الهاجري نجل الفنانة أحلام قلق متابعيه عبر السوشال ميديا بعد نشر صورة ظهر فيها بيد مكسورة ومجبَّرة، وهو ما دفع جمهوره لتخمين تعرضه لحادث خاصة وأنه مختفٍ منذ يومين. ونشر الهاجري عبر صفحته بتويتر صورا ظهر فيها وهو بعيادة طبية.. وعلق قائلا: "‏لكل من سأل عني انا بخير الحمدالله، اشكر كل من اتصل لي وتطمن علي". وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، وانهالت التعليقات عليه: "كيف هاد حادثة..شوف مين دعى عليك بسبب ياللي عملته بين أصالة وأحلام..تقبرني عيونك الله يقومك بالسلامة..متى سار وكيف". كما أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن قلقها، حيث علقت قائلة: "سلامة قلبك my baby

أثار فاهد الهاجري نجل الفنانة أحلام قلق متابعيه عبر السوشال ميديا بعد نشر صورة ظهر فيها بيد مكسورة ومجبَّرة، وهو ما دفع جمهوره لتخمين تعرضه لحادث خاصة وأنه مختفٍ منذ يومين.

ونشر الهاجري عبر صفحته بتويتر صورا ظهر فيها وهو بعيادة طبية.. وعلق قائلا: "‏لكل من سأل عني انا بخير الحمدالله، اشكر كل من اتصل لي وتطمن علي".

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، وانهالت التعليقات عليه: "كيف هاد حادثة..شوف مين دعى عليك بسبب ياللي عملته بين أصالة وأحلام..تقبرني عيونك الله يقومك بالسلامة..متى سار وكيف".

كما أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن قلقها، حيث علقت قائلة: "سلامة قلبك my baby, "، كما علقت والدته الفنانة أحلام قائلة: "‏‎الله يحفظك امي حبيبي استودعتك الرحمن".

وكان فاهد مبارك الهاجري قد كشف كواليس توسطه في الصلح بين والدته والفنانة أصالة نصري، بعد خلاف استمر بينهما أكثر من عام ونصف العام، مؤكدًا أن والدته صُدمت بما فعله واستطاعته إتمام الصلح بين الثنائي.

وقال "فاهد" في تصريحات تلفزيونية إن فكرة الصلح بين والدته وأصالة جاءت له عندما كان يتصفح حسابه عبر موقع "تويتر"، مبينًا أنه تحمس للأمر لأن والدته وأصالة على خلاف منذ فترة طويلة وهما في الأصل أحباب وأخوات طوال العمر ولكن لا مانع من خوض التجربة.

وأوضح "فاهد" أنه بدأ الأمر عبر تغريدة في "تويتر" ووقتها كانت والدته مصدومة مما فعله، لافتًا إلى أنه استمر في متابعة التغريدات والردود للوصول إلى النهاية لربما يكون الأمر به خير، وأشار إلى أن والدته عندما رأت التغريدات ورد فعل أصالة كانت في حالة سعادة وانبساط.

وأردف فاهد الهاجري، قائلًا إن والدته رأت في رد فعل أصالة أنها تحبها حتى الآن، معقبًا أنه بمتابعة التغريدات كان الأمر يسير بسهولة، وأضاف: "الحمد لله سامحوا بعض ولعلها خيرة وطبعًا أنا أشد المتابعين للفنانة أصالة من وأنا صغير وراح ضل أحبها.. شكرًا لكل من ساهم بالمساعدة".

من جانبها كان للفنانة أحلام، رد فعل على ما كشفه ابنها من كواليس، حيث شاركت مقطع فيديو تصريحاته عبر حسابها في موقع "تويتر"، وعلقت قائلة: "جعلني افداك وافدا صوتك وروحك العيال كبرت يا جماعة ما شاء الله وصرنا نفتخر بهم لله الحمد والمنّة".

وتصالحت أصالة وأحلام بعد خلاف قام بينهما بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إذْ كشف "فاهد" عن حبه وأمه لأغاني أصالة، مؤكدًا أن والدته أحلام، تستمع لأغانيها رغم خلافاتهما، وهو ما جعله يلجأ لسماع أغاني الفنانة السورية أيضًا.


 

قد يعجبك ايضاً