أحمد حلمي.. نجا من ورم خبيث وحقق أك...

أخبار النجوم

أحمد حلمي.. نجا من ورم خبيث وحقق أكثر من 20 مليون دولار‎ (فيديو)

  حجز الفنان المصري أحمد حلمي لنفسه مكانا مهما بين نجوم السينما منذ سنوات، حتى بات نجم شباكٍ وإن اختلفت الإيرادات التي تحققها أفلامه من حينٍ لآخر، أو شهدت تراجعا عن سابقاتها. وفي حين كان يطمح لتحقيق 7 ملايين جنيه (449 ألف دولارٍ أمريكي) إيرادات على شباك التذاكر من خلال فيلم "ميدو مشاكل" في أول بطولة مطلقة له، فإنه استطاع تحقيق أكثر من 10 ملايين جنيه (641 ألف دولار أمريكي)، لتكون بدايةً قوية له، وتتوالى بعدها أعماله مع النجاحات التي جعلت الجميع ينتظر أفلامه في صالات السينما العربية. ولذا لم يكن بالغريب أن يقوم تويتر بتسليط الضوء على تغريداته منذ

 

حجز الفنان المصري أحمد حلمي لنفسه مكانا مهما بين نجوم السينما منذ سنوات، حتى بات نجم شباكٍ وإن اختلفت الإيرادات التي تحققها أفلامه من حينٍ لآخر، أو شهدت تراجعا عن سابقاتها.

وفي حين كان يطمح لتحقيق 7 ملايين جنيه (449 ألف دولارٍ أمريكي) إيرادات على شباك التذاكر من خلال فيلم "ميدو مشاكل" في أول بطولة مطلقة له، فإنه استطاع تحقيق أكثر من 10 ملايين جنيه (641 ألف دولار أمريكي)، لتكون بدايةً قوية له، وتتوالى بعدها أعماله مع النجاحات التي جعلت الجميع ينتظر أفلامه في صالات السينما العربية.

ولذا لم يكن بالغريب أن يقوم تويتر بتسليط الضوء على تغريداته منذ انضمامه إلى المنصة، احتفالا بيوم ميلاده الذي يصادف الـ 18 من شهر نوفمبر، حيث عمل تويتر على جمع أكثر 8 تغريدات له جرى إعادة تغريدها.

وكان من بين تلك التغريدات، واحدة اعتبر فيها أحمد حلمي زوجته منى زكي سبب نجاحاته، حيث غرد ردا على تغريدة لزوجته، هنأته فيها بحصوله على جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وواحدة أخرى عبّر فيها عن احترامه للفنان الراحل حسن حسني، حيث غرد بصورة تجمعهما في أحد أفلامه مع تعليق صادق، وكذلك تغريدة خفيفة الظل جاءت بطابعٍ كوميدي، غرّد فيها بمقطع من أحد أفلامه أرفقها بتعليق طريف قال فيه: "وأنا بجري ورا طموحاتي".

ويمكن القول إن أحمد حلمي وزوجته منى زكي، هما أحد أكثر الأزواج شهرةً في الوسط الفني، والتي لطالما كان حبهما الكبير محط الأنظار والأسئلة في البرامج، كان آخرها عندما ظهر أحمد حلمي في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث تحدث عن ذلك قائلا: "في البداية أصبحنا أصدقاء مقربين وفي إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادي وعيد ميلادها فى نفس اليوم وهو 18 نوفمبر، وإننا برج العقرب، وبسبب غرابة الصدفة لم تصدقني إلا عندما رأت بطاقتي الشخصية".

وأضاف: "كنت قد تيقنت من حبي لها ولكني كنت لا أملك أي شيء، فكنت مترددًا أن أصارحها بحبي حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم أفريكانو بجنوب أفريقيا، وكنا قد خرجنا مع أصدقائنا فى نزهة بالنيل، وقررت أنا أصارحها قبل السفر" .

 

 


 

قد يعجبك ايضاً